الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يتكفل بعلاج سائحة مصرية تزور بيت لحم

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 13/04/2017 الساعة: 11:29 )
الرئيس يتكفل بعلاج سائحة مصرية تزور بيت لحم
بيت لحم- معا- قال ممثل الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في بيت لحم المحامي علاء غنايم إن الرئيس محمود عباس أصدر تعليمات إلى محافظ بيت لحم جبرين البكري بخصوص التكفل الكامل بعلاج المواطنة المصرية سيسيل فهمي ابراهيم في الستينات من العمر، والتي حضرت كزائرة لمدينة بيت لحم للمشاركة في احتفالات عيد الفصح الدينية.
بدوره أضاف غنايم ان السيدة القبطية عقب زيارته لها في مستشفى الجمعية العربية قد انقطعت بها السبل حيث انها بحاجة لاجراء عمليه عاجلة وذلك عقب سقوطها على الارض في احد فنادق المدينة، مما تسبب لها باصابات جدية في منطقة الظهر والحوض ولم تعد تقوى على الحركة، وأن تفاقم حالتها ممكن أن يؤدي بها الى الشلل فيما لو تتلقى العلاج اللازم وباجراء عملية جراحية فورية.
وفور اعلام المحامي غنايم محافظة بيت لحم اللواء ابو صالح اوعز بدوره الى ارسال وفد من مسؤولي المحافظة وجهات الاختصاص للاشراف على الحالة بشكل مباشر والتكفل بعلاج ضيفة مهد المسيح والاستعداد بكل ما يلزمها من نفقات وخلافه لحين عودتها سالمة الى وطنها مصر.
وثمن غنايم العلاقة التكاملية بين الهيئة المستقلة والمحافظة ممثلة بالمحافظ جبرين البكري، الذي قدم كل الإمكانيات وعلاج كل العراقيل التي واجهت علاج السيدة وخصوصا التأمين الصحي كونها ضيفة إلى فلسطين ومهد السيد المسيح بيت لحم.