الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة لديوان الموظفين ومديريات التربية حول منظومة التوظيف الالكتروني

نشر بتاريخ: 13/04/2017 ( آخر تحديث: 13/04/2017 الساعة: 13:48 )
رام الله- معا- نظم ديوان الموظفين العام اليوم الخميس في مقره بمدينة رام الله ورشة عمل لمديريات التربية والتعليم العالي , حول منظومة التوظيف الالكترونية للوظائف التعليمية لوزارة التربية والتعليم العالي للعام 2017 , حيث سيبدأ استقبال طلبات التوظيف بشكل الكتروني فقط عبر البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام اعتبارا من اواخر الشهر الجاري .

ويهدف ديوان الموظفين العام من تطبيق منظومة التوظيف الالكتروني هو تسهيل الاجراءات على المواطنين وتوفير الوقت والجهد بحيث يتم التقدم لهذه الوظائف من أي مكان وبشكل سهل وميسر , وعلى مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع , وحتى خلال الاجازات والعطل الرسمية .

من جانب اخر ستعزز هذه الالية مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص , حيث يستطيع المتقدم متابعة طلباته بشكل الكتروني ومعرفة التغييرات التي تحدث عليها وسيتم التواصل مع المتقدمين من خلال البريد الالكتروني والرسائل القصيرة بشكل الي من خلال منظومة التوظيف .

وفي هذا السياق فان ديوان الموظفين العام ووزارة التربية والتعليم العالي يدعوان الخريجين والراغبين بالتقدم للوظائف التعليمية بالبدء بإنشاء حسابات لهم على البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام , وتحميل الوثائق الخاصة بهم حتى يتمكنوا من التقدم لهذه الوظائف فور الاعلان عن بدء استقبال طلبات التوظيف .