الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة إعلامية خاصة بإضراب الأسرى

نشر بتاريخ: 16/04/2017 ( آخر تحديث: 17/04/2017 الساعة: 23:34 )
تشكيل لجنة إعلامية خاصة بإضراب الأسرى
رام الله- معا- أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني عن تشكيل لجنة إعلامية خاصة بإضراب الأسرى الجماعي والذي سيشرع به الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال في 17 نيسان/ ابريل 2017.
وستتولّى اللجنة مهمة إمداد وسائل الإعلامية المحلية والعربية والدولية بآخر المستجدات والبيانات والتصريحات والمواقف فيما يتعلّق بالإضراب النضالي.
وتهيب المؤسسات واللجنة الإعلامية بوسائل الإعلام كافّة بالاستناد إليها كمصدر أساسي لتلقّي المعلومات حول الإضراب والتأكّد منها.
كما وأطلقت الّلجنة شعار "إضراب الحرية والكرامة" كعنوان خاص بالإضراب، وصفحتين على موقعي "Twitter وFacebook"، ووسم لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، باللغة العربية:
Dignityhungerstrike، كما ويمكن الانضمام إلى مجموعة إخبارية معلوماتية في تطبيق "WhatsApp" عبر إرسال رسالة إلى الرقم 972526400324، إضافة إلى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].
يشار إلى أن اللجنة تتكون من: عبد الفتاح دولة رئيس اللجنة الإعلامية للإضراب والناطق باللغة العربية، وثائر شريتح عضو لجنة، ومجدي العدرة عضو لجنة، وأماني سراحنة عضو لجنة، وفداء نجادة عضو لجنة، وأكرم العيسة للتصريحات باللغة الانجليزية.