الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يهنئ المحتفلين بعيد الفصح

نشر بتاريخ: 16/04/2017 ( آخر تحديث: 16/04/2017 الساعة: 17:35 )
الحمد الله يهنئ المحتفلين بعيد الفصح
رام الله- معا- هنأ رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد، الطائفة السامرية في مدينة نابلس بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد، خلال جولة قام بها، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس والحكومة، وكان في استقباله الكاهن الأكبر للطائفة السامرية عبد الله واصف توفيق، وأبناء الطائفة، مؤكدا على أن فلسطين هي مثال للتعايش بين الديانات والتسامح والمحبة.
والتقى الحمد الله بأبناء الطائفة السامرية واستمع منهم لاحتياجاتهم، حيث أعلن عن تقديم مساعدة مالية عاجلة لهم بقيمة 50 ألف دولار، ودراسة كافة المشاريع المطلوبة والاحتياجات لتلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.
وفي السياق ذاته، زار رئيس الوزراء كنيسة القديس فيليبس الأسقفية العربية، في البلدة القديمة بنابلس، وهنأهم بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد.
وأجرى الحمد الله جولة تفقدية في البلدة القديمة حيث التقى بالمواطنين وأصحاب المحلات التجارية، واستمع منهم إلى احتياجاتهم، كما تفقد عناصر القوى الأمنية المنتشرة في البلدة، مشيدا بجهودهم في حفظ أمن المواطنين وحالة الاستقرار في المدينة، مشددا في هذا السياق على أن النشاط الأمني مستدام لفرض سيادة القانون وحماية أمن المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي، في مختلف المحافظات.

ورافق رئيس الوزراء خلال جولته محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب، ووزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، وقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو الدخان، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.