الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النسائية للمقاطعة" تنظم مسيرة لدعم المنتج الوطني بنابلس

نشر بتاريخ: 04/05/2017 ( آخر تحديث: 04/05/2017 الساعة: 18:22 )
"النسائية للمقاطعة" تنظم مسيرة لدعم المنتج الوطني بنابلس
نابلس- معا- نظمت الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية والتي ينظمها الاتحاد العام للمراة الفلسطينة والمؤسسات والجمعيات النسوية، اليوم الخميس، مسيرة لدعم المنتج الوطني والنسوي الفلسطيني في نابلس.
وانطلقت المسيرة من امام التجمع الخاص بالحملة وصولا الى خيمة التضامن مع الأسرى المضربيين عن الطعام لليوم الثامن على التوالي.
وردد المشاركون هتفات لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية ودعم المنتج الوطني، وشعارات داعمة للأسرى في إضرابهم حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة.
وقالت عضو المجلس الثوري لحرية فتح كفاح حرب لـ معا ، إن هذه الحملة تسعى لوضع لبنة من لبنات نضال ابناء الشعب ضد الاحتلال الاسرائيلي الذي يواصل اعتداءاته بحق الشعب، كما أنها مساندة للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.
وأضافت حرب" ان من الواضح ان الشعب يتعرض في كافة مناحي الحياة الى الاطضهاد من قبل قوات الاحتلال، ومقاطعة بضائع الاحتلال ماهي الا شكل من اشكال النضال"، داعية ابناء الشعب لمقاطعة منتجات وبضائع المسوطنات والبضائع الاسرائيلية.
وبينت الناشطة النسوية فاطمة المصري أن هناك العديدة من الفعاليات الداعمة والمؤيدة لمقاطعة البضاعة الاسرائيلية، مشيرة أن المسيرة كانت أولى خطوات الحملة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية.
وأشارت الى أنه تم تسليم رسالة من أمهات الأسرى للصليب الأحمر بمدينة نابلس.