الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامين العام لنقابات العمال يلتقي قيادات من الشعبية والحزب وجبهة النضال والديمقراطية

نشر بتاريخ: 07/01/2008 ( آخر تحديث: 07/01/2008 الساعة: 14:38 )
نابلس - معا - ضمن سلسلة اللقاءات الوطنية التي تعقدها الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال برئاسة الأمين العام شاهر سعد، فقد تم عقد لقاءات هامة مع الرفاق عبد الرحيم ملوح نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وبسام الصالحي وفؤاد رزق عن حزب الشعب الفلسطيني والدكتور سمير غوشة الأمين العام لجبهة النضال الشعبي وعضو المجلس التشريعي وصالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية والأمين العام لفدا وتيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية وعضو المكتب السياسي للجنة الديمقراطية .

وقد حضر اللقاء عن الأمانة العامة حسين الفقهاء،باير سعيد،سهيل خضر ،منويل عبد العال،أمنة الريماوي،ناصر يونس،إبراهيم ذويب،محمد عدوان،مصطفى حنني.

حيث تم استعراض إستراتجية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والعلاقة مع الإطراف السياسية المختلفة ضمن أطار منظمة التحرير الفلسطينية ، وكذلك قضايا الوحدة النقابية على أسس ومرتكزات نقابية وذلك على ضوء التحركات الأخيرة لتحقيق هذه الوحدة وفق الرؤيا التي حددها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي تأخذ بالاعتبار كل زوايا التمثيل وإعادة الهيكلية وتعزيز التمثيل على المستويات المحلية والإقليمية والولية .

كما تم تحليل الموقف السياسي الحالي بعد مؤتمر آنابوليس الأخير والإجراءات الإسرائيلية القمعية بحق أبناء شعبنا في غزة ونابلس والممارسات الإجرامية المتمثلة بالعقوبات الجماعية وحرمان المرضى من الخدمات الصحية وتخريب الممتلكات العامة والخاصة وخرق حالتي الحصار ومنع التجول .

وقد اكد شاهر سعد الأمين العام بأنه تم الاتفاق على ضرورة تكثيف الاتصالات وتواصلها من اجل تنسيق المواقف وتوحيد الأنشطة التي تخدم قضايا عمالنا وشعبنا في كل التحديات المفروضة على شعبنا وقضيتنا معتبرا هذه اللقاءات مدخلا حقيقيا لفهم مشترك لقضايانا العامة وعلى صعيد تعزيز وحدتنا الوطنية .