الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حلحول يتأهل الى الدرجة الثالثة على حساب نحالين

نشر بتاريخ: 06/05/2017 ( آخر تحديث: 06/05/2017 الساعة: 13:58 )
حلحول يتأهل الى الدرجة الثالثة على حساب نحالين

الخليل - معا - محمد ملحم :بعد فوزه الثلاثاء الماضي على بيت عوا استطاع فريق نادي حلحول الجمعة من الفوز على نحالين2/ صفر في اللقاء الذي احتضنه ملعب الحسين بالخليل وذلك في الدوري المصغر ضمن دوري المناطق فرع الجنوب .


الشوط الاول :
حيث بدأ حلحول اللقاء بأفضلية وبقوة وضغط على مرمى ووصل المرمى في اكثر من مناسبة .
الدقيقة ال18 حملت هدف لحلحول ولكنه الغي بداعي التسلل ، أستمر حلحول في ضغطه وغاب نحالين عن أجواء اللقاء .
الدقيقه ال32 كانت بمثابة رصاصة الرحمة لحلحول حيث استطاع نجمه محمد نصار من تسديده قوية سكنت شباك نحالين معلننا معها الهدف الأول ، وبعد الهدف حاول حلحول تعزيز النتيجة في المقابل نحالين التي بدأت بالتحرك في أمل منها من تعديل النتيجة .
الدقيقة 37 أضاع عصام القشقيش لاعب حلحول فرصة بعدما سددها واصطدمت كرته بالعارضة ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم حلحول بهدف دون رد .

الشوط الثاني :
بدأ مغايرا نوعا ما حيث دخل نحالين اجواء اللقاء وبدأ يحاول الوصول الى مرمى حلحول لكن دفاعات حلحول بقيت صامدة في وجه كراته وإنهائها على مشارف منطقة الجزاء ، استمر كذلك ضغط حلحول على امل تعزيز النتيجة .
الدقيقة ال70 من عمر اللقاء حمل الفرح والفرج لحول حيث استطاع نجمه محمد عوني من احراز الهدف الثاني لحلحول ليعزز النتيجة لحلحول ويصعب الموقف على نحالين التي حاولت تقليص الفارق في اكثر من مناسبة لكنها لن تستطيع حيث بعد الهدف الثاني اغلق حلحول مناطقه بشكل محكم ومنع الهجومي النحاليني من أختراق دفعاته ليحص على مراده وهو الفوز بهدفن دون رد ليتأهل حلحول الى الدرجة الثالثة .

تعقيب المدير الفني لفريق حلحول :
حمزة شعبان المدير الإداري لنادي حلحول قال عقب اللقاء : نحن استعدينا للبطولة من بداية السنة الماضية من بداية شهر ايار وبدأنا بتحضيرات وكل ما يلزم الفريق من معدات وتدريبات ، عملنا مع المدرب القدير علاء الزعتري الذي عمل بكل اخلاص وجهد فهو وضع بصمته وجاء. فضل الله وفضل الناس الذي ساندوا النادي من أبناء حلحول وأهمهم إدارةالنادي وعلى رأسهم علاء علان هذا الرجل الذي وفر كل ما يلزم الفريق .