الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضة للجميع يلتقي امين عام اللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 06/05/2017 ( آخر تحديث: 06/05/2017 الساعة: 14:11 )
اتحاد الرياضة للجميع يلتقي امين عام اللجنة الاولمبية
رام الله - معا– الناطق الاعلامي للإتحاد : عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع – المحافظات الشمالية - اجتماعه الدوري في مقر اللجنة الاولمبية برام الله، بحضور رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك وأمين السر عاصم فهد ومسئولة العلاقات العامة اعتدال عبد الغني ومسئول الانشطة غسان قطيط والناطق الاعلامي احمد البرهم وغياب أمين الصندوق مروج المحتسب.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة امور اهمها : خطة الاتحاد حتى نهاية العام الجاري والمتعلقة بتنظيم الانشطة والبطولات المختلفة في شقي الوطن، واعتماد النظام الداخلي للاتحاد لتقديمه للجنة الاولمبية من اجل المصادقة عليه، الموافقة على ضم الالعاب الشعبية لنشاطات الاتحاد، اعتماد الاستمارة الجديدة لعضوية الاتحاد بعد اجراء تعديلات على الشعار الرسمي لاتحاد الرياضة للجميع. كما وافق رئيس وأعضاء مجلس الادارة على المباشرة في اطلاق اولى الفعاليات المدرجة على أجندته وذلك بتنظيم بطولة كروية في شهر رمضان المقبل في محافظة أريحا.

ثم التقى مجلس ادارة الاتحاد بأمين عام اللجنة الاولمبية عبد المجيد حجة الذي أكد على ضرورة الالتزام بخطة عمل الاتحاد وتنفيذها بنجاح والتركيز على نشر الالعاب غير التنافسية وضرورة مشاركة العنصر النسوي وكبار السن، كما تم اعتماد زيدان زيداني عضوا في الاتحاد من الشتات للاستفادة من خبرته في مجال الالعاب الشعبية والفلكور الشعبي الفلسطيني.
كما اكد حجة على ضرورة بناء وتعزيز العلاقات مع الاتحادات الآسيوية والدولية وخلق اجواء من التعاون سعياً وراء تحقيق فرص للاتحاد في مجال كسب الخبرات والتعريف بالاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع على مستوى أوسع.

بدوره قدم منتصر ادكيدك رئيس الاتحاد شرحاً تفصيلياً عن خطة الاتحاد والتي تشمل حزمة كاملة من الانشطة والفعاليات الرياضية في المحافظات الشمالية والجنوبية، مؤكدا للسيد حجة اصرار مجلس ادارة الاتحاد على بذل اقصى الجهود لتحقيق أهداف الاتحاد، اهمها الوصول الى كافة شرائح المجتمع ومشاركتهم في مختلف الفعاليات والنشاطات المطروحة ضمن اجندة الاتحاد.