الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المستهلك" يزور عائلة الاسير صلاح ابو ربيع

نشر بتاريخ: 07/05/2017 ( آخر تحديث: 07/05/2017 الساعة: 10:48 )
"المستهلك" يزور عائلة الاسير صلاح ابو ربيع
الخليل- معا- زار رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي عائلة الاسير المضرب عن الطعام صلاح ابو ربيع في مخيم الفوار المعتقل منذ 17 عاما في سجون الاحتلال.
يشار أن الأسير ابو ربيع من قيادات حركة فتح وكتائب الأقصى في محافظة الخليل، وكان من القيادات الحريصة على الوحدة الوطنية والتضالية واستمرار رفع العلم الفلسطيني الى جانب علم الاونروا للحفاظ على قضية اللاجئين حية في الضمير على طريق العودة والتحرير.
وأشاد الشيوخي بصمود عائلة ابو ربيع وجميع عائلات مخيم الفوار الذي قدم الشهداء والجرحى والأسرى على طريق الحرية والتحرير والعودة وحق تقرير المصير.
واستذكر امين عام اللجان الشعبية الدور الكفاحي والنضالي لابناء مخيم الفوار خلال انتفاضة الحجارة وانتفاضة الاقصى وفي مراحل الثورة بعد عام 48، وما قدمه أهالي مخيم الفوار من تضحيات الى جانب كافة مخيماتنا في الوطن والشتات على طريق العودة.
وأشاد الشيوخي بصمود الأسرى وإرادتهم الفولاذية في مواجهة برامج إدارة السجون الهادفة لقتل الروح النضالية لدى الأسرى وكسر إرادتهم الصلبة في مواجهة الجلاد.
وأكد على أن معركة الأمعاء الخاوية هي معركة الكرامة والعزة ومعركة الصمود والتصدي.
وقال الشيوخي إن القائد مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أصبح يمثل البوصلة الكفاحية والنضالية للشعب مع زملائه القادة الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.
وأوضح أن البرغوثي مع جميع الأسرى صامدون في الخندق المتقدم وفي أول صفوف الكفاح والنضال الفلسطيني من أجل الحرية والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وأكد الشيوخي أن الشعب يقف صفا واحدا خلف الأسرى ومطالبهم العادلة.