الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية النقل برام الله تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى

نشر بتاريخ: 07/05/2017 ( آخر تحديث: 07/05/2017 الساعة: 12:06 )
مديرية النقل برام الله تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى
رام الله- معا- نظمت مديرية النقل والمواصلات في رام الله والبيرة، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مقر المديرية في المحافظة.
ورفع الموظفون العلم الفلسطيني وشعارات تأييد وتضامن مع الأسرى الذين يخوضون إضرابا عن الطعام منذ 21 يوما على التوالي، احتجاجاً على سياسة العزل الانفرادي والاعتقال الإداري والإهمال الطبي.
وأوضحت أمل عنابي نائب المدير العام أن الأسرى هم خط احمر وأن الاحتلال سيتحمل عواقب انتهاجه سياسة القمع والتنكيل بحق المعتقلين، مناشدة كافة الجهات الدولية والأحرار والمناضلين في العالم الوقوف جنبا إلى جنب بوجه الاحتلال وإرهابه.
وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام في المديرية محمد عبد المحسن عابدة أن هذه الوقفة تأتي كرسالة وفاء لمن يقسون على أجسامهم من اجل الحرية والكرامة وإيماناً من الموظفين بأهمية هذه القضية الوطنية وضرورة تسليط الضوء عليها، لتخفيف معاناة الأسرى وتوصيل رسالتهم إلى العالم أجمع.
وحمل عابدة الاحتلال وحكومته المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى، واصفاً الإضراب بالعمل البطولي والفدائي، مشيرا إلى أن هذه الفعالية سيتبعها العديد من النشاطات المختلفة بهدف مساندة الأسرى حتى تحقيق أهدافهم العادلة.