الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدموا التهنئة بحلول رمضان: قادة كتائب الاقصى يؤكدون مواصلة طريق المقاومة حتى دحر آخر جندي محتل

نشر بتاريخ: 04/10/2005 ( آخر تحديث: 04/10/2005 الساعة: 12:02 )
غزة- معا- قدم قادة كتائب شهداء الأقصى في الضفة الغربية وقطاع غزة التهنئة للأمتين العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني خصوصاً بحلول شهر رمضان المبارك، وتعهد القادة في تصريحات صحافية للمكتب الاعلامي لكتائب شهداء الاقصى وصلت نسخة منها وكالة " معا" بمواصلة طريق المقاومة حتى دحر آخر جندي "صهيوني" عن تراب فلسطين.

حيث هنأ "أبو عدي" القائد العام لكتائب شهداء الأقصى في الضفة الغربية الشعب الفلسطيني بحلول هذا الشهر المبارك، وقال: إن كتائب الأقصى تعاهد الله والشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد "ياسر عرفات" بالسير على دربهم ومقارعة هذا المحتل المغتصب لأرضنا الطاهرة.

ودعا "أبو عدي" كلا من السلطة الفلسطينية وحركة حماس الى مزيد من التلاحم ورص الصفوف في ظل الهجمة "الصهيونية" المتواصلة بحق أبناء شعبنا خاصة ونحن في أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

وختم "أبو عدي" حديثه قائلاً: لن ينعم الاحتلال بهذه الأرض الطاهرة وبإذن الله سيكون لقاؤنا في القدس قريباً.

كما هنأ محمد حجازي "ابو خالد" القائد العسكري لمجموعات الشهيد أيمن جودة في الضفة الغربية وقطاع غزة الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك، ووجه "أبو خالد" تهنئته الخاصة لأهالي الشهداء من القادة والمجاهدين الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل الوطن, متمنياً أن يعود رمضان القادم وقد تحررت الضفة الغربية والقدس.

وأضاف "أبو خالد": إننا اليوم نقف على عتبة هذا الشهر الكريم سائلين المولى عز وجل أن يتقبل شهداءنا في عليين وان يلحقنا ويجمعنا بهم.

وختم "أبو خالد" حديثه بالقول: "نعاهد الله ونعاهد هذا الدم الفلسطيني الهادر على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني".