الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ رائد صلاح: مسيرة الوفاء كانت ناجحة ووفق ما خططنا له

نشر بتاريخ: 04/10/2005 ( آخر تحديث: 04/10/2005 الساعة: 12:23 )
معا- قال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في أراض 48: إن "مسيرة الوفاء للشهداء الأولى" التي استمرت ثلاثة أيام ابتداءا من قرية جت يوم الخميس وانتهاء بعرابة يوم السبت الماضي كانت ناجحة ووفق ما خططنا له وتوقعناه.

وأضاف صلاح: إن المسيرة أدت دورها وحملت رسالة قوية لنا وشعرنا أن دماء شهدائنا غالية علينا، وأن أرواحهم ليست رخيصة وسنبقى منتصرين لها حتى تبادر المؤسسة الإسرائيلية الرسمية وتتحمل مسؤولية قتل شهادئنا، وتعتذر عن هذه الجرائم، وحتى تبادر في نفس الوقت إلى وضع القتلة في قفص الإدانة وإنزال العقوبات القاسية عليهم، تلك التي تتناسب مع بشاعة جرمهم.

وأكد صلاح أن هذه المسيرة قد فتحت آفاقا ًجديدة للعمل، قائلا: ليس الوقت للحديث عنها الآن لذلك أرى من الواجب أن أشكر كل أخ وأخت من كافة قرانا ومدننا قد شارك في هذه المسيرة، وأرى من المناسب أن أشكر بشكل خاص الفضائيات العربية التي غطتها منذ البداية وحتى النهاية".

يذكر أن لجنة ذوي شهداء هبة تشرين الاول/ اكتوبر في اراض 48 نظمت مسيرة على الاقدام يوم الخميس الماضي احتجاجا على قرارات لجنة "ماحش" المكلفة بالتحقيق مع افراد الشرطة الاسرائيلية الذين شاركوا في التصدي للمتظاهرين خلال تلك الاحداث.