الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة الشعبية لإطلاق سراح البرغوثي تستعد لتنفيذ مجموعة نشاطات داعمة للاسرى في خانيونس

نشر بتاريخ: 04/10/2005 ( آخر تحديث: 04/10/2005 الساعة: 13:35 )
خانيونس- معا - عقد أعضاء مجلس الحملة الشعبية للإطلاق سراح الأسير مروان البرغوثي والأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال اجتماعاً خاصاً لمناقشة التطورات الميدانية الأخيرة على الساحة الفلسطينية و خاصة الأحداث المؤسفة التي وقعت في مدينة غزة وخانيونس ، بحضور جميع أعضاء مجلس الحملة والبالغ عددهم 15 عضو موزعين على جميع مناطق خانيونس بما فيها لجان العمل. وتم استنكار الأحداث المؤسفة التي شهدتها المنطقة مؤخراً من خلال بيان اصدرته الحملة اليوم .

وأشار احمد العقاد مسؤول الحملة بمحافظة خانيونس أن الاستعدادات متواصلة لاستقبال شهر رمضان الفضيل متمنياً الإفراج عن جميع الأسرى خلال شهر رمضان دون قيد أو شرط موضحا بأن سيكون هناك عدة فعاليات سيتم تنفيذها مع قدوم أول أيام هذا الشهر، جميعها تتعلق بقضية الأسرى والمعتقلين.

وأوضح كرم الفرا منسق العلاقات العامة والأعلام في الحملة بأن هذة النشاطات ستشمل محافظة خانيونس بأكملها وسيكون منها نشاطات ثقافية ورياضية تشمل محافظات الوطن جميعها, مؤكداً بأن الحملة ستقوم خلال هذا الشهر الفضيل بزيارات ميدانية لجميع المؤسسات وأهالي الأسرى للوقوف بجانبهم وتحقيقا لمبداء الأخوة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد, مناشدا العالم العربي والإسلامي وكافة المنظمات الأهلية والمؤسسات التي تعني بحقوق الإنسان بضرورة الضغط على إسرائيل لإطلاق سراح جميع الأسري الذين يقبعون في سجون الاحتلال.