الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى تتبنى عملية طعن مجندة اسرائيلية جنوب نابلس وتتوعد باستمرار العمليات

نشر بتاريخ: 04/10/2005 ( آخر تحديث: 04/10/2005 الساعة: 13:45 )
نابلس- معا- اعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين- سرايا الشهيد القائد ياسر عرفات مسؤوليتها عن عملية الطعن التي نفذتها امرأة فلسطينية على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس بالضفة الغربية.

وقالت الكتائب في بيان وصلت نسخة منه وكالة "معا": "تعلن كتائب شهداء الاقصى في فلسطين- سرايا الشهيد القائد ياسر عرفات- مجموعة الشهيد/ مصباح محاميد- مسؤوليتها التامة عن العملية البطولية على حاجز حوارة العسكري".

وأضاف البيان: "حيث أقدمت بكل الفخر والاعتزاز شهيدتنا المجاهدة هيفاء داود هندية ( 37 عاماً) من مدينة نابلس, بتنفيذ عملية طعن لإحدى المجندات الصهيونيات والتي كانت تقوم بعمليات تفتيش للمواطنات الفلسطينيات على حاجز حوارة".

وتوعدت الكتائب بان تستمر عملياتها ضد الاهداف الاسرائيلية حتى دحر الاحتلال وأضافت "نؤكد على مواصلتنا للعمليات "الفدائية" في كل أنحاء فلسطين حتى دحر الاحتلال، فحواجز الذل والهوان التي يقيمها الصهاينة لن تلقى إلا المزيد من الضربات، ولن نلتزم بأي تهدئة وما التهدئة القائمة إلا تهدئة للأنفس المريضة".

يذكر أن هيفاء هندية من نابلس كانت قد استشهدت صباح اليوم برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس بعد قيامها بطعن مجندة اسرائيلية كانت تقوم بتفتيشها مما ادى الى اصابتها بجراح متوسطة.