الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية في بيت لحم تعلن عن مبادرة لتوزيع 2000 طرد لاطفال بيت لحم مع نهاية الشهر الفضيل

نشر بتاريخ: 04/10/2005 ( آخر تحديث: 04/10/2005 الساعة: 20:11 )
بيت لحم - معا - اعلن الدكتور سمير حزبون رئيس الغرفة التجارية في محافظة بيت لحم خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الغرفة التجارية في المدينة ، قيام الغرفة بمبادرة توزيع قرابة 2000 طرد على أطفال المحافظة كهدية بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع شركات وشخصيات ومؤسسات بيت لحم حيث سيتم توزيعها في اخر يوم من الشهر ومع بداية عيد الفطر السعيد .

واوضح حزبون ان هذه المبادرة تاتي بهدف مساعدة المواطنين وتعبيرا عن شعور الغرفة بالظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها بيت لحم نتيجة الممارسات الاسرائيلية موضحا ان عملية التوزيع ستشمل كافة مواقع المحافظة حتى تعم الفرحة على جميع اطفال المحافظة .

من جهة ثانية اعلن الدكتور حزبون عن نية الغرفة اصدار دليل تجارة خارجية، والذي من المتوقع صدوره في مطلع الشهر القادم، واشار حزبون الى ان هذا الدليل سيحتوي على العديد من المواضيع أهمها دليل لأعضاء الغرفة التجارية وإجراءات الاستيراد والتصدير وإجراءات التخليص والشحن وأهمية الترويج لإنجاح التسويق اضافة لعناوين المؤسسات .
كما اعلن رئيس الغرفة التجارية عن اطلاق الصفحة الالكترونية للغرفة التجارية بمضمون جديد وباللغتين العربية والانكليزية مشيرا الى امكانية ترجمتها الى اللغة الايطالية ايضا .