الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا ومدير التربية يتفقدان قاعات "التوجيهي"

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 14:38 )
رئيس بلدية يطا ومدير التربية يتفقدان قاعات "التوجيهي"
الخليل- معا- قام رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة، ومدير التربية والتعليم في مدينة يطا خالد أبو شرار، اليوم السبت، بجولة تفقدية على عدد من المدارس للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة بالمدينة.
ورافقهما في الجولة عضوا المجلس البلدي صلاح أبو علي، والمهندس كمال أبو ملش، والنائبين الإداري والفني لمدير التربية والتعليم ياسر محمد، وإبراهيم قرعيش، ورئيس قسم الإرشاد التربوي خالد عبد ربه، ورئيس قسم العلاقات العامة جبرين الدبابسة.
حيث التقوا بمدراء القاعات واستمعوا منهم بالتفصيل حول آلية سير الامتحان واستعدادهم خلال هذه الفترة، إضافة إلى قيامهم بتقديم الدعم المعنوي للطلبة وحثهم على بذل ما بوسعهم خلال تأديتهم للامتحان، متمنين لهم التوفيق والنجاح.
بدوره أكد أبو زهرة عن جاهزية البلدية توفير الجو المناسب لطلبة امتحانات الثانوية العامة، معرباً عن استعداده لتقديم ما أمكن من دعم ومساعدة للطلاب والمعلمين على مختلف الأصعدة لإنجاح عملية الامتحانات هذا العام.
وثمن دور مديرية التربية والتعليم في يطا لإنجاز هذا العمل، متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح وأن يراهم على مقاعد الجامعات، مقدماً شكره وعظيم امتنانه لأفراد الشرطة الفلسطينية العين الساهرة على تواجدهم وحرصهم على توفير الأمن والأمان في قاعات الامتحانات.
وأوضح أبو شرار أن جميع الأمور المتعلقة بالامتحان ومجرياته تسير بطريقة مميزة وفق ما خطط له مبدياً، مشيداً بدور البلدية معتبرها دعماً وسنداً للتعليم في يطا.
وأشاد بدور الشرطة في حفظ الأمن والأمان أثناء تقديم الامتحانات، مضيفاً بأنه هناك تعاون بين تربية وتعليم يطا وتربية وتعليم جنوب الخليل.
يشار إلى أن عدد قاعات امتحان الثانوية العامة في مدينة يطا وقراها هو 16 قاعة، وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 923 طالبا وطالبة، وعدد المراقبين والعاملين في الامتحانات لساحة يطا 250 مراقبا ومراقبة ورئيس قاعة ومساعد رئيس قاعة والآذنة، وعدد أفراد الشرطة لضبط الأمن في محيط القاعات 19 عنصراً.