الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطا الله: الأمن هو حجر الأساس لحماية أركان الوطن

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 04/06/2017 الساعة: 00:41 )
عطا الله: الأمن هو حجر الأساس لحماية أركان الوطن
الخليل- معا - أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة حرص المؤسسة الشرطية على مصلحة وخدمة المواطن الفلسطيني أينما تواجد وأن الشرطة هي العين الساهرة التي تحمي أركان الوطن من خلال ما تقدمه من خدمات على مدار الساعة للمواطن من مكافحة الجريمة وإنفاذ القانون على الجميع دون استثناء، جاء ذلك خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة شهر رمضان الكريم قام اللواء حازم عطالله بزيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل , وكان في استقباله العميد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل ومدراء المراكز والأقسام والإدارات المختلفة وعدد من الضباط.

وقد نقل تحيات الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ورئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله لكافة منتسبي شرطة المحافظة.
أكد على ضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري لما يعكسه من صورة ايجابية لدى المواطن عن رجل الأمن ويساهم في بسط سيادة القانون , كما أن توفير الأجواء الآمنة يشجع على بقاء الأفراد والمجتمع متشبثين بأرضهم , مشيرا إلى أن العين الساهرة التي تحمى الوطن تعتبر ركيزة أساسية في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
فالمستوى المهني العالي والمشهود له دوليا الذي تتمتع به الشرطة أتى نتاج حصاد ما تلقوه من تدريبات ودورات تخصصية مكثفة في جميع المجالات , حيث تم استحداث عدد من الأقسام التخصصية النوعية من وحدة جرائم الكترونية ووحدة النوع الاجتماعي والشرطة المجتمعية والتي أثبتت جميعها على أن الشرطة الفلسطينية شرطة عصرية تواكب احتياجات المجتمع وتطوره وتلبي جميع الخدمات الموكلة على كاهلها في سبيل أن ينعم المواطن بالأمن والأمان.
وأوضح أن الأمن مفهوم تكاملي ما بين المؤسسة الأمنية والمواطن وان الشراكة تودي نتائجها عن طريق حماية حقوق المواطن ومراعاة حقوق الإنسان وعدم التورية في إنفاذ أحكام القضاء , وذلك يؤدي تلقائيا لظهور قاعدة جماهيرية داعمة لرجال الأمن وتساهم بالحد من انتشار القلاقل والنزاعات .
وفي ختام الزيارة تقدم اللواء حازم عطا الله بجزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين بشرطة محافظة الخليل متمنيا لهم التوفيق والسداد في الأعمال الموكلة على عاتقهم .