الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نار الغيرية تاكل كبد سيسيليا: ساركوزي يلهث وراء الفساتين وهو بارد ومتوحش ولا يحب اطفاله حتى يحمل ابن عشيقته على كتفيه

نشر بتاريخ: 11/01/2008 ( آخر تحديث: 11/01/2008 الساعة: 16:57 )
بيت لحم -معا- يبدو ان غيرة النساء لا تعرف الحدود او المقامات ولا تفرق بين الوزيرة وسيدة المنزل او سيدة الاليزية الاولى التي شنت هجوما غير مسبوق على طليقها الرئيس الفرنسي الحالي نقولا ساركوزي الذي لم يجهد في منع المصوريين من التقاط صورة مع عشيقته الجديدة كارله بروني في مصر والبتراء وعلى شاطئ البحر حيث عجت الصحف بصورة الى جانب معشوقته بلباس البحر ما اثار حفيظة طليقته التي اتهمته بسوء السلوك والابتعاد عن القيم الاخلاقية .

وشككت الصحف المختلفة في قدرة طليقة ساركوزي سيسيليا على سرقة الاضواء مجددا من عشيقة زوجها السابق فاتنة الجمال وغير المتحفظة بسلوكها الجريء رغم عنف الهجوم الذي شنته على طليقها .

وجاء ذلك في كتاب نشرته حافظة اسرار سيسيليا الصحفية انا بيطون وحاولت سيسيليا منع نشره وتناول علاقات سركوزي الغرامية ومثله الاخلاقية .

ووصفت سيسيليا الرئيس الفرنسي ببرغوث المياه "ابو ذنيبة " متهمه اياه بملاحقة الفساتيين ورجل لا يحب انسانا غير نفسه حتى اولاده .

واسرّت سيسيليا في الكتاب الذي حمل اسمها ببعض اسرار حياتها غير المريحة مع ساركوزي وقالت "يبقى ساركوزي في الحفلات حتى الرابعة فجرا ويعاني من مشاكل سلوكية خطيرة ويجب على احد ما ان يذكره بهذه الحقيقة وقمت بهذه المهمة على مدى 18 عاما لكنني لا استطيع القيام بها اكثر من ذلك".