الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 11/06/2017 ( آخر تحديث: 12/06/2017 الساعة: 14:31 )
قبل الافطار
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
اهلا وسهلا بالمنتخب العماني الشقيق في ارض الرباط اهلا بكم في الارض المقدسة التي طالما تمنيتم زيارتها ،وإننا نقدر عاليا اصراركم على المجيء بالرغم من كل معيقات الاحتلال .
اهلا بكم في هذه الارض فانتم اعزاء بين أهلكم وفي بلدكم الثاني فلسطين ،التي طالما قدمتم لشعبها الدعم والمؤازرة ، وإننا نقدر عاليا مواقفكم التي طالما دعمت فيها القرار الفلسطيني ، فحكومتكم من الحكومات القليلة جدا التي لا تتدخل في الشأن الداخلي الفلسطيني ، من هنا بقيت مصدر اعتزاز لشعبنا متمنين لكم طيب الاقامة .
ايها الفدائيون :
الثلاثاء سيكون الموعد الذي انتظرته الجماهير الفلسطينية الذي اتمنى من الله ان يطفئ عطشها بانتصار مؤزر يمهد لنا الطريق الى الامارات العربية التي ستحتضن الفرق المتأهلة عام 2018 .
ايها الفدائيون :
ان اتحاد كرة القدم لم يألو جهدا في سبيل توفير كل المستلزمات من الاجل الاستعداد لهذه المباراة كان ذلك بالرغم من الضائقة المالية التي نعيشها في الوطن المحتل متمنيا ان يكون ذلك حافزا لكم في بذل كل جهد مستطاع من اجل الفوز وإسعاد هذه الجماهير التي ستزحف خلفكم غير ابهة بالاحتلال وحواجزه .
كونوا على مستوى المسؤولية والأمانة التي حملتموها ، فوا الله اننا بحاجة الى الانتصار ، ليطفئ ظمأ هذا الشعب التواق للفرحة .