الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 16/06/2017 ( آخر تحديث: 17/06/2017 الساعة: 15:31 )
قبل الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
في ليلة القبض على كأس فلسطين يتحفز لاعبو عميد الاندية " شباب الخليل " وأشقائهم فريق المارد الاحمر " اهلي الخليل " للظفر بكأس فلسطين لكرة القدم ، عندما يلتقيان في المباراة النهائية للبطولة ،والتي ستجري يوم السبت 17/6/2017 على ملعب دورا الساعة العاشرة والنصف مساء .

لمباريات شباب الخليل والاهلي طابع خاص ،فهو دربي المدينة التي لا تنام ،ولعل من الاهمية القول ان فوز اي فريق يعني فوز الفريق الاخر ،خاصة ان النهائي هذا الموسم انحصر في فريقين من مدينة الخليل، وهذا بحد ذاته انجاز ، ويؤكد على مدى ايلاء الرياضة وخاصة كرة القدم اهمية عند ابناء المدينة .

قبل أيام سألت خميني الاطرش عندما التقيته في ملعب الخضر عن علاقة ادارة شباب الخليل بادارة اهلي الخليل فأجاب على الفور : انها علاقة رائعة ، وأضاف : نحن نعيش في مدينة واحدة ،ونلعب في نفس الملعب ، ونأكل من نفس الاناء ، والبيت الواحد فيه من يشجع الشباب وفيه من يشجع الاهلي .

وهذا ما اكده كفاح الشريف عضو ادارة النادي الاهلي في اكثر من مناسبة وكانت له اكثر من مبادرة في هذا الاتجاه .
اننا ننتظر لقاءً اتوقع ان يكون غنيا فنيا ،ويزيل حالة الجمود الرسمي الذي يسيطر على نشاطات اتحاد كرة القدم في نهاية الموسم ،الفريقان فيهما من النجوم ما سيخرج لوحة فنية تليق بالجماهير التي ستحتشد في ملعب دورا ، واعتقد ان من واجب هذه الجماهير عليهما اشباع نهمها وتعطشها للقاء يليق بالناديين .

أمتِعونا أدامكم الله ...ونحن بالانتظار .