الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة نادي هلال القدس وفرقة وهج المقدسية يشاركون في مهرجان سخنين

نشر بتاريخ: 20/06/2017 ( آخر تحديث: 20/06/2017 الساعة: 13:15 )
كشافة نادي هلال القدس وفرقة وهج المقدسية يشاركون في مهرجان سخنين

القدس - معا : ضمن مشروع التواصل مع الداخل الفلسطيني الذي تنفذه رابطة أندية القدس بتمويل من صندوق ووقفية القدس شارك نادي هلال القدس وفرقة وهج المقدسية التابعة لمركز السرايا المجتمعي بفعاليات مهرجان سخنين الرمضاني الذي نظمه المركز الثقافي التابع لبلدية سخنين .

وبدأت المشاركة المقدسية من خلال مسيرة كشفية جابت شوارع سخنين وتقدمها أهالي البلدة وشخصياتها وصولا لساحة المهرجان حيث قدمت الكشافة معزوفات مميزة من ضمنها السلام الوطني الفلسطيني . لتفتتح بعد ذلك فرقة وهج الأمسية بعروض تراثية مميزة لاقت استحسان الجميع .

من جهته تحدث رئيس بلدية سخين مازن غنايم مرحبا بالوفد المقدسي مقدما لهم الشكر على حضورهم ومشاركتهم أهل سخنين مهرجانهم الرمضاني . وحيا غنايم أهل القدس وصموهم رغم كل الحواجز والإجراءات ، وهنأ غنايم كافة الحضور والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك واقتراب حلول عبد الفطر السعيد .
هذا وشكر موفق خلايلة مدير المركز الثقافة صندوق ووقفية القدس و رابطة أندية القدس ونادي هلال القدس ومركز السرايا وموقع حصاد نت على مساهمتهم في أنجاح مهرجان سخنين الرمضاني معتبرا هذه الشراكة بداية تعاون وبناء برامج مشتركة مع المؤسسة المقدسية .
وبدوره شكر أحمد سرور رئيس رابطة أندية القدس بلدية سخنين على حفاوة الإستقبال منوها إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن مشروع التواصل مع الداخل الفلسطيني ضمن الممول من صندوق ووقفية القدس مؤكدا حرص الرابطة على بناء وتعزيز العلاقة مع مؤسسات الداخل الفلسطيني من خلال تفعيل الأنشطة الثقافية والرياضية المشتركة ، معلنا أن المرحلة المقلبة ستشهد العديد من الفعاليات ضمن هذا المشروع .