الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطاط :نسعى الى مراكمة استثمارات النادي بالشراكة مع البلدية

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 15/07/2017 الساعة: 13:32 )
البطاط :نسعى الى مراكمة استثمارات النادي بالشراكة مع البلدية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال عضو مجلس ادارة نادي الظاهرية "علي البطاط " لغرفة تحرير " معا " ان نادي الظاهرية ذهب الى الانتخابات قبل فترة بحيث تشكل مجلس ادارة جديد وهو مزيج من اصحاب الخبرة والاداريين الجدد ، وترتكز خطة مجلس الادارة للفترة المقبله في استكمال ما بدات به الادارة السابقه من المحافظه على اسم وهيبه الغزلان والاعتماد قدر الامكان على ابناء النادي ضمن مسمى " كتاكيت الغزلان " والتعزيز بشكل محدود جدا وضمن توافق فني بالتنسيق تماما مع الجهاز الفني .

هذا بالاضافة الى مراكمة استثمارات النادي بالشراكة مع بلدية الظاهريه في ارض ملعب النادي وهو مشروع ضخم سيرى النور قريبا وهو الاهم على مستوى الوطن لأحد انديه المحترفين بحيث يضمن دخل ثابت لمؤسسة النادي ويفتح افاق كبيره امام الاجيال المقبله للمؤسسه .

ثم تحدث " البطاط " عن استاد الظاهريه الدولي فقال : العمل فيه متوقف منذ مدة نتيجة امور داخليه تخص فلسطين الغد وهي المؤسسة التي بدأت العمل به وتعهدت بانجاز كل المراحل ، وتلقينا وعودات في الفتره الاخيرة بقرب اعادة استكمال باقي المراحل .

وأضاف : لقد حسم امر الجهاز الفني وهو من الداخل الفلسطيني وبقية الجهاز من ابناء النادي وسيتم الاعلان عنهم وعن قائمة الفريق في الموسم المقبل في حفل كبير سيتم فيه تكريم اعضاء الشرف وهي فكرة سنويه رائدة يجري العمل بها حاليا لدعم ومؤازرة الغزلان ماديا ومعنويا.

وعن الاستحقاقات المالية للاندية قال: بقي لجميع الانديه مستحقات مالية من رعاية الدوري وهي الدفعه الاخيره وباقي منحة الرئيس والتي ستمنح للانديه خلال الايام القيلية القادمة .