الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو سليم :أشكر اخوتي في السجون الذين حثوني على التجديد لبلاطة

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 15/07/2017 الساعة: 13:59 )
ابو سليم :أشكر اخوتي في السجون الذين حثوني على التجديد لبلاطة

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال سائد ابو سليم حارس مرمى جدعان بلاطة انه وقع لفريق بلاطة لموسم واحد ففريق بلاطة " كما قال " فريق كبير وله فضل كبير عليّ لذلك ارى انه من حقه ان اجدد له التوقيع .
واضاف جاء ذلك بالرغم من العروض المغرية التي قدمت لي ،فقد تلقيت ثلاث عروض وكنت واضحا مع الجميع حيث قلت لهم ان الاولوية لبلاطة وبهذه المناسبة اشكر هذه الاندية واقول لها افتخر بكم جميعا واشكركم على ثقتكم بي .
وتابع " ابو سليم " ان معظم اللاعبين في بلاطة ملتزمين في التدريب وبوصول الكابتن فادي لافي يوم السبت سيكون اول تدريب للفريق بشكل كامل.
وقال ان معظم اللاعبين من ابناء النادي جددوا التوقيع باستثناء قاسم محاميد وهناك عقود وقعتها الادارة ستكون اضافة نوعية للفريق .

وعن محمود ابو وردة قال : حسب ما يتناقل بين الاداره والجمهور ان الكابتن " محمود ابو ورده " موقع لموسمين على كشوفات مركز بلاطه هذه معلوماتي .

وفي النهاية قال حارس مرمى الجدعان : اتمنى من جمهور الجدعان من ابناء المخيم ومناصريه في جميع انحاء الوطن الوقوف مع الفريق ودعمه واقول لكم من حقكم التمني والطلب بتتويجنا ببطولة ،وهذا ان شاء الله سيكون قريب ، واود ان اشكر اخوتي داخل سجون الاسرائيلية الذين اتصلوا بي وحثوني على توقيع لبلاطه ،وانا احترمت قرارهم رغم العروض المغريه التي قدمت لي .