الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يتفقد الحملة الامنية في قرى غرب جنين

نشر بتاريخ: 14/01/2008 ( آخر تحديث: 14/01/2008 الساعة: 21:21 )
جنين -معا- قام محافظ جنين قدورة موسى اليوم بتفقد القوات الامنية العاملة ضمن الحملة التي تنفذها الاجهزة الامنية في قرى غرب جنين لبسط سيادة القانون وملاحقة المطلوبين للعدالة يرافقه عدد من قيادة الاجهزة الامنية في المحافظة .

واعرب موسى عن أمله بأن تحقق الحملة نجاحا كبيرا كما هو مرسوم لها ، ضمن الاستعدادات الجيدة التي قامت بها كافة الاجهزة الامنية .

وأكد المحافظ أن الحملة التي ستستمر حتى الانتهاء من كافة القضايا قد استطاعت انهاء عدد من الملفات وهنالك قضايا أخرى سيتم انجازها بفضل يقظة المواطن الفلسطيني واستعداد طواقم الأجهزة الأمنية للعمل في كل الأجواء وتحت أي ظرف حتى ينعم المواطن بالأمن والأمان .

من جهة اخرى بحث موسى ووفد من السلطة الوطنية الفلسطينية الآليات للبدء بتنفيذ مشروع المنطقة الصناعية الحدودية في اجتماع رفيع المستوى عقد في عمان امس الأول بمشاركة كلا من د. جواد الناجي وكيل وزراة الاقتصاد الوطني الفلسطينية ومازن جاد الله مندوب دولة رئيس مجلس الوزراء وعن شركة الشمال الدولية توفيق شاكر فاخوري رئيس هيئة المديرين .

وقد ناقش المجتمعون مشروع المنطقة الصناعية والمعيقات التي قد توجه تنفيذ المشروع ، على الرغم من الاستعداد لدى شركة الشمال الدولية للعمل الفوري بتنفيذ المشروع .

وكانت الشركة قد طرحت مسألة الاراضي التي سيقام عليها المشروع والحاجة الى تخليص كافة الامور المتعلق بها ووعدت بمتابعة ذلك بأسرع ما يمكن ضمن الاعتبارات القانونية .

ومن جهته تطرق المحافظ الى شارع جنين الناصرة وضرورة تحويله الى منطقة أ أو ب وكذلك ايصال خط المياه الناقل وخطوط الكهرباء .

وطالب بضرورة تأهيل الشركات والرفع المساحي للأراضي وفتح باب المشاركة في شركة الشمال .