الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

نشر بتاريخ: 14/01/2008 ( آخر تحديث: 14/01/2008 الساعة: 21:31 )
رام الله -معا- ترأس محافظ رام الله والبيرة د.سعيد ابو علي الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي الذي عقد صباح اليوم في مقر المحافظة بحضور اعضاء المجلس من الوزارات المختلفه.

وفي بداية اللقاء اكد المحافظ على اهمية دور المجلس التنفيذي في رفع مستوى التنسيق بين مختلف الوزارات واشار الى اهمية دورة في توحيد الجهود المبذولة للارتقاء بالعمل العام.

واشار الى اهمية ان يلعب المجلس دور في توفير الظروف الملائمة للمديريات الحكومية في المحافظة للقيام بالمهام المطلوبة منها، في ظل ازدياد الطلبات عليها لما تشكله المحافظة من مركز جذب اقتصادي وسياسي واجتماعي وديمغرافي.

وجرى خلال الاجتماع التطرق لعمل اللجان التابعة للمحافظة والمشكلة من مندوبي الجهات المختصة في بعض المجالات، كلجنة السير ولجنة السلامة العامة والتي تواصل اعمالها الميدانية وجولاتها التفقدية بشكل متواصل ، وتم البحث في سبل دعم هذه اللجان وتدعيم عملها خاصة في ظل تزايد المخالفات.

ووضع المحافظ وقائد الشرطة اعضاء المجلس بتطورات الحملة الامنية المستمرة بالمحافظة والهادفة لبسط سيادة القانون والنظام وازلة التعديات والمخافات، واشارا الى توسيع نطاق الحملة الى المناطق الريفية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع موضوع الاستعدادات لمواجهة خطر مرض افلونزا الطيور والجهود المبذولة للوقابة والتفتيش على مزارع الدواجن ، وتم التأكيد على خلو المحافظة من المرض وعلى مواصلة الجهود من قبل الجهات المختصة لاخذ اقصى حالات الحيطة والحذر.

وقدم اعضاء المجلس ملاحظاتهم حول سير العمل في مديرياتهم واقترحوا بعض الاجراءات المهمة لانجاز الاعمال بالشكل الامثل، ووعد المحافظ بمتابعة المقترحات مع جهات الاختصاص .