الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق القدس يتوج بطلاً لدوري أكاديمية الوحدة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 26/07/2017 الساعة: 15:56 )
فريق القدس يتوج بطلاً لدوري أكاديمية الوحدة لكرة القدم
غزة- معا - الدائرة الإعلامية بالأكاديمية : توج فريق القدس بطلاً لبطولة الدوري الداخلي التنافسي الذي نظمته أكاديمية الوحدة لكرة القدم على ملاعبها المعشبة يوم الثلاثاء للاعبيها للفئة العمرية من (5-8) سنوات بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق غزة بهدفين نظيفين .

وحضر فعاليات البطولة عدد كبير من أهالي اللاعبين المشاركين يتقدمهم المهندس رمزي الإفرنجي رئيس أكاديمية الوحدة لكرة القدم.

وشارك في البطولة 6 فرق حملت أسماء المدن الفلسطينية وهي ( القدس، غزة، نابلس، حيفا، عكا، بيت لحم)، حيث خاضت الفرق المباريات التي وصل للمباراة النهائية فريقي غزة والقدس والتي توج فيها الأخير بطلاً لها.

وأشرف على المباريات الطاقم الفني بإشراف الكابتن وليد لولو المدير الفني للأكاديمية والمدربين عبد الكريم الشيخ، ماجد النمنم، ومحمد قشطة.

وكان المهندس الإفرنجي قدر رحب في بالأهالي، مؤكداً أن الدوري التنافسي يأتي في إطار البرنامج الذي تنوى الأكاديمية تنفيذه لصقل وتطوير مهارات اللاعبين,

وأضاف الإفرنجي أن الأكاديمية ستقيم دوري للفئة العمرية من 9-12 يوم الخميس، ودوري الكبار الذي سينطلق غداً الأربعاء.

وأكد الإفرنجي أن الأكاديمية تعمل وفق برنامج متكامل يشمل الجوانب التربوية والثقافية والرياضية، مشيداً بجهود الطاقم الفني والإداري لرفع شان الأكاديمية.

وشكر الإفرنجي أهالي اللاعبين على ثقتهم الكبيرة بمشاركة أبنائهم في الأكاديمية وتفاعلهم خلال الدوري مع اللاعبين.

وفي نهاية البطولة تسلم الفريق البطل كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، بالإضافة إلى الميداليات الفضية التي تزين بها كل اللاعبين الذين شاركوا في الدوري.