الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عميد جديد للعلوم والتكنولوجيا بخانيونس

نشر بتاريخ: 01/08/2017 ( آخر تحديث: 01/08/2017 الساعة: 10:05 )
غزة- معا- كلفت وزارة التربية والتعليم العالي د. محمد عاشور صادق عميداً جديداً للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ، حيث ترأس د. أيمن اليازوري مراسم تكليف عميداً جديداً للكلية وبحضور كل من: م. كمال أبو معيلق مدير عام الكليات والتعليم التقني بالوزارة، ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي و أ. عبد الرحمن جبر مدير عام الإدارة العامة للتطوير و أ. نضال سليم أبو حجير عميد الكلية السابق وفريقي العمادة في الهيكل الإداري السابق والجديد.
وأكد د.ايمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشئون التعليم العالي أن جهوداً كبيرة بذلها فريق عمادة الكلية في أجواء كثيرة من التعقيد وكم مهم من المشاكل ولكن استطاعوا أن يجتازا هذه المشاكل والتحديات مشيداً بالدكتور محمد صادق كخبير تربوي جاء للكلية من عمادة كلية التربية في جامعة الاقصى ويملك من الخبرات الادارية والتربوية ويمثل المحور الأصيل في البناء والتطوير والتحسين ومراكمة لجهود البناء التي بذلها فريق عمادة الكلية السابق مثمناً الأجواء الأخوية التي تسود لقاء تبادل المناصب بين فريقي العمادة السابق والجديد.
يذكر أن فريق عمادة الكلية الجديد جاء على النحو التالي: د. محمد صادق عميداً للكلية، د. حسام النفار نائب العميد للشؤون الأكاديمية، أ. محمود الحاج يوسف نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، أ. اياد الهوبي نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير.