الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الإسراء تكرم بعثة أهلي الخليل للعام الثاني على التوالي

نشر بتاريخ: 01/08/2017 ( آخر تحديث: 01/08/2017 الساعة: 15:15 )
جامعة الإسراء تكرم بعثة أهلي الخليل للعام الثاني على التوالي
غزة - معا : كرمت جامعة الإسراء في غزة بعثة فريق أهلي الخليل المتواجدة في قطاع غزة لخوض مباراة نهائي كأس فلسطين أمام شباب رفح خلال الحفل الذي أقيم مساء الإثنين تكريماً للبعثة.
وقدم م.إيهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة في الجامعة درع الجامعة ل حيان القواسمي رئيس النادي و نافذ الحرباوي الرئيس الفخري و كفاح الشرف رئيس النادي السابق تقديراً لجهودهم المميزة.
حيث أعرب حيان القواسمي عن سعادته بهذه اللفتة المميزة من قبل جامعة الإسراء، متمنياً التوفيق لها في خدمة المجتمع الفلسطيني.
من جانبه أشاد كفاح الشريف بهذا التكريم من جامعة الإسراء للعام الثاني توالياً، مشيراً إلى أن هذا التواصل يعزز مكانة الجامعة على مستوى الوطن في شتى المجالات.
وبدروة نقل م."أبو الخير" تحيات إدارة الجامعة ممثلة بالدكتور عدنان الحجار لإدارة نادي أهلي الخليل، مشيدا بالجهود المبذولة في توحيد شطري الوطن ووصول بعثة الفريق لأراضي قطاع غزة.
وأكد أبو الخير بأن الجامعة تسعى للتواجد في شتى الميادين وتولي اهتماماً كبيراً للأنشطة الرياضية، لافتا إلى أن اصرار الجامعة على تكريم بعثة أهلي الخليل للعام الثاني على التولي يأتي تأكيداً على دور الرياضة الهام في تنمية ورقي المجتمع، والرسالة التي تحملها الرياضة لخدمة القضية الفلسطينية.
يشار إلى أن فريق أهلي الخليل يزور قطاع غزة للمرة الثالثة توالياً بعد تتويجه بكأس فلسطين في المحافظات الشمالية ليواجه بطول المحافظات الجنوبية شباب رفح.