الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تلقي القبض على شخصين يقومان ببيع وتوزيع منشطات جنسية لا تحمل أي علامة تجارية

نشر بتاريخ: 16/01/2008 ( آخر تحديث: 16/01/2008 الساعة: 22:20 )
قلقيلية -معا- صرحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية إن إدارة المباحث العامة ألقت القبض على شخصين يقومان ببيع وتوزيع منشطات جنسية دون أن تحمل أي علامة تجارية.

وبناء على توجيهات وتعليمات من مدير شرطـة محافظـة قلقيليـة العقيد خليل حسان قامت إدارة المباحث العامة في شرطة قلقيلية بإلقاء القبض على شخصين بحوزتهم كمية من المنشطات الجنسية دون أن تحمل أي علامة تجارية تدل على مصدر المنشطات الجنسية حتى يسمح بيعها بشكل قانوني.

وبعد التحقيق معهم تبين أنهم غير تابعين أو مندوبين لأي شركة أو مؤسسة قانونية أو شركة أدوية ذات علامة مسجلة , و لم يكن بحوزتهم أي بطاقة رسمية تدل على ذلك .

وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تحويل الشخصين المتهمين و المضبوطات للنيابة العامة لتقديمهم للمحاكمة.

وأفاد النقيب مؤيد عباس مدير فرع إدارة المباحث العامة انه بناء على معلومات وردت إلى إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة أن هناك أشخاص يقومون ببيع وتوزيع منشطات جنسية في قلقيلية دون أن تحمل أي علامة تجارية وانه بعد البحث والتحري والمتابعة وبتوجيهات من مدير شرطة محافظة قلقيلية تم إلقاء القبض على الشخصين .

وناشد مدير شرطة قلقيلية بعدم التعامل مع أي شخص لا يحمل أي بطاقة رسمية تدل على أنه مندوب لشركة أو مؤسسة قانونية وعدم شراء أو بيع أي دواء لم يحمل أي علامة تجارية أو نقابة الصيادلة .