الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتيات السلام يتربعن على عرش بطولة كرة السلة لذوات الإعاقة

نشر بتاريخ: 08/08/2017 ( آخر تحديث: 08/08/2017 الساعة: 21:55 )
فتيات السلام يتربعن على عرش بطولة كرة السلة لذوات الإعاقة
غزة – معا - نادي السلام : فاز فريق نادي السلام لذوي الإعاقة ببطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة للفتيات ذوات الإعاقة في قطاع غزة .
حيث فاز فريق السلام على فريق نادي فارسات فلسطين ب 14 نقطة نظيفة .
كما وفاز فريق السلام على فريق نادي الجزيرة الفلسطيني ب 4 نقط نظيفة تجلى فيها اللعب والتميز بين الفريقين .
وتأتي هذه البطولة ضمن مشروع الرياضة مستقبلي والذي ينفذه نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة بالشراكة مع مؤسسة دياكونيا / ناد الدولية .
وأكد محمد العربي رئيس نادي السلام بأن الهدف من هذه البطولة هو نشر ثقافة رياضة الفتيات ذوات الإعاقة في فلسطين وكذلك تغيير النظرة السلبية اتجاه ذوي الإعاقة .

فيما أكدت هناء أبو معيلق مدرب فريق فتيات السلام بأن فريقها يتدرب منذ فترة طويلة ويواصل الجهد والمثابرة من أجل الكأس ومن أجل هذا اليوم الفاصل والتاريخي في حياة فريقها واللاتي فزن فيه بجدارة في هذه البطولة .
كما وأكدت عبير الهركلي بعد ان شاهدنا دموع الفرحة في عينيها انها فخورة بتحقيق هذا الفوز لنادي السلام وأنها تطالب وزارة الشباب بدعم هذه الرياضة وفتح آفاق المشاركة الدولية للفريق المميز الذي تنتمي له .
وحضر البطولة مجموعة من الشخصيات الاعتبارية واللجنة البارالمبية الفلسطينية والصليب الأحمر الدولي ووزارة الشؤون الاجتماعية ومؤسسات مجتمع مدني ومجموعات دعم ذاتي والاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس.