الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم الامل يتواصل بنجاح كبير

نشر بتاريخ: 08/08/2017 ( آخر تحديث: 08/08/2017 الساعة: 22:50 )
مخيم الامل يتواصل بنجاح كبير
بيت لحم - معا- وجدي الجعفري- "الاعلام وكرة السلة والتثقيف الوطني" كانت العناوين الرئيسية لليوم الثامن لمخيم "الامل" الذي تحتضنه مدرسة الخلفاء الراشدين في الدوحة وتنظمه جمعية زينة الخيرية بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
قدم المدربان في لعبة كرة السلة أنور الهريمي وياسين الشرباتي نشاطا للمشاركين في المخيم، تخلل أساسيات لعبة كرة السلة، وقال الهريمي: المخيم يضم مجموعة من الأطفال الذين يمتازون بمواصفات لاعب كرة السلة خاصة من حيث الطول والمهارة، لافتا الى انه سيعمل على متابعة مستوياتهم في المستقبل.

كما وعرفت الصحفية ياسمين الأزرق المشاركين بمهنة الاعلام، وسمات الصحفي الناجح، وكيفية كتابة الخبر الصحفي إضافة الى محاضرة في أسس التصوير الصحفي.
وأعرب المشاركون عن سعادتهم بالمحاضرة وتفاعلهم بالمواضيع التي قدمتها الصحفية الأزرق خاصة ان الاعلام مهم جدا في فلسطين وأكدوا استعدادهم ليكونوا مراسلين في الميدان لنقل الاحداث والصور أولا بأول.
فيما قدم المشرفون على المخيم محاضرات في التثقيف الوطني عن مدينة القدس والمدن الفلسطينية، وقدموا للمشاركين معلومات مهمة عن فلسطين وتاريخها.
من جانبها قالت مديرة المخيم سالي الجعفري ان المخيم يسير بشكل ناجح وكما هو مخطط له، وتعمل برفقة المشرفات على الاعداد للحفل الختامي للمخيم الذي سيكون يوم الجمعة المقبل ويتخلل العديد من الفقرات.
علما ان اليوم السابع للمخيم تخلل رحلة ترفيهية للمشاركين الى منتجع بتير السياحي نالت إعجاب الجميع.