الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم لقوى الامن

نشر بتاريخ: 15/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 11:48 )
تكريم المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم لقوى الامن
رام الله- معا- اقيم، يوم الاثنين، في هيئة التدريب العسكري لقوى الامن حفل تكريم للمشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت في شهر رمضان المبارك لمنتسبي قوى الامن.
وشارك في الاحتفال كل من رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء يوسف الحلو ممثلا عن رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمدلله، ومحافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني، ومفتي قوى الامن الشيخ محمد صلاح، وعدد كبير من ضباط المؤسسة الامنية.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء مع قراءة الفاتحة.
وفي كلمة الخريجين التي ألقاها النقيب سائد حجو، أكد على اهمية المسابقة في تشجيع منتسبي قوى الامن على فهم وحفظ القران الكريم، شاكرا مكتب الافتاء في قوى الامن ولجميع القائمين على إنجاح هذه المسابقة والداعمين لها.
وشكر الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء على دعمهم المبادرة، مشيرا الى أن فكرة المسابقة القرآنية جاءت وليدة زيارات متكررة مع قادة الأجهزة الأمنية.
ودعا جميع منتسبي الأجهزة الأمنية لحفظ كتاب الله وتعلمه، شاكرا كل الداعمين لهذه المسابقة وخاصة اللواء يوسف الحلو ورئيس هيئة التدريب العسكري.
ونقل محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني تحيات الرئيس ابو مازن، مشيرا الى مكانه الارض الفلسطينية المباركة، داعيا الى الرباط والدفاع عنها.
وتحدث عن اهمية دراسة الاعجاز العلمي في القران الكريم، مستذكرا الانتصار الذي قدمه الشعب المؤمن خلال الهبة الجماهيرية بالدفاع عن المسجد الاقصى.
ورحب اللواء الحلو بالحضور الكريم في معهد التدريب المركزي التابع لهيئة التدريب العسكري الذي يعد احد اهم انجازات الدولة الفلسطينية، نالا تحيات رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد لله لجميع المشاركين في هذه المسابقة، داعيا ابناء الاجهزة الامنية الى التمسك بالقران الكريم وتعلمه وحفظه، مثمنا هذه الخطوة الطيبة لما فيها من فائدة عظيمة على ابناء المؤسسة الامنية.
وفي ختام كلمته، ابدى استعداد هيئة التدريب العسكري لدعم واحتضان مثل هذه المسابقات والمبادرات، شاكرا كل من ساهم في انجاح هذه المسابقة والداعمين لها.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم كافة المشاركين في المسابقة من جميع الأجهزة الأمنية، وأخذ صورة جماعية تذكارية.