الإثنين: 22/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الافق" تختتم مجموعة لقاءات تدريبية في جامعة بولتكنيك

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 18:50 )
"الافق" تختتم مجموعة لقاءات تدريبية في جامعة بولتكنيك
الخليل - معا - اختتمت مؤسسة الافق وبالتعاون مع مركز خدمات التوظيف بجامعة بولتكنيك فلسطين يوم الخميس 15-8-2017، فعاليات اليوم التدريبي الثالث والاخير لهذا الفصل الدراسي بمشاركة 40 طالب/ة من طلبة الجامعة، وتمحور اللقاء حول موضوع حول المبادرات الشبابية.
تطرق اللقاء في بدايته الى الاطار النظري المرتبط بموضوع الدورة، حيث قدم المدربون ضمن اجواء تفاعليه مع الطلبة المتدربين ملخصا لمفهوم المبادرة والادارة والتخطيط...الخ كمفاهيم اساسية لا يمكن تجاوزها بحال من الاحوال لضمان نجاح أي مبادره شبابية.
كما ناقش الحضور على شكل مجموعات أبرز عوامل نجاح المبادرات وعلى رأسها الايمان بها من قبل القائمين عليها، بالاضافة الى العمل بروح الفريق، وقابليتها للتطبيق على ارض الواقع...الخ، كما ناقش الحضور المراحل الطبيعية التي تمر بها المبادره (ما قبل التنفيذ، واثنائه وما بعده ومتطلبات كل مرحلة).
وفي الشق الثاني، تقدم المتدربون باقتراحات لمبادرات شبابية من شأنها العودة بالمنفعة المجتمعية والتنمية الشبابية، وتم مناقشة تلك المقترحات مع اجراء التعديلات اللازمة عليها بعد تقديم بعض المقترحات من قبل الحضور.
وفي نهاية الدورة التدريبية تقدمت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية على لسان ممثليها باللقاء بالشكر والثناء لجامعة بولتكنيك فلسطين ادارة وطلبة وموظفين، وخاصة الطلبة والخريجين المشاركين بفعاليات الدورة التدريبية لما بذلوه من تفاعل وتميز طيلة أيام الدورة التدريبية، ومن ثم تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين.
يشار الى ان مؤسسة الافق قامت بالتعاون مع مركز خدمات التوظيف وعلى مدار هذا الاسبوع بتقديم مجموعة من اللقاءات التدريبية (اتصال وتواصل، اعلام جديد، مبادرات شبابية)، بواقع 22 ساعة تدريبية.