الأحد: 03/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة مسابقة البيرة الرمضانية تكرّم رئيس ديوان الموظفين ومدرسة الفرندز

نشر بتاريخ: 23/08/2017 ( آخر تحديث: 23/08/2017 الساعة: 11:07 )
رام الله- معا- كرّمتْ لجنة المسابقة الرمضانية ممثلة برئيسها المربي أمين غنيم، وأعضائها: الشيخ عباس نمر، وعامر عوض الله، ورائد الطويل، وإسحق العسلي، وم. رؤى الطويل، وأحمد سمّور، معالي الوزير موسى أبو زيد، رئيس ديوان الموظفين، وإدارة مدرسة الفرندز للبنين، على دعمهم ورعايتهم للحفل الختامي للمسابقة.
وقد زارت اللجنة أبو زيد وطاقم إدارة المدرسة في مقر عملهم، وقدّمت لهم درعين تذكاريين، حيث أشاد رئيس اللجنة بدورهم الكبير في إنجاح المسابقة، وتعاونهم مع مؤسسات المدينة في المجالات الثقافية والتطوعية والتربوية.
من جانبه، أكّد أبو زيد على أهمية المسابقة الرمضانية في نسختيها الأولى والثانية في التشجيع على القراءة، والتعريف بفلسطين وقضيتها ومعالمها وأعلامها، مبيّناً أن كثافة المشاركة فيها دليل واضح على نجاحها في تحقيق أهدافها.
وكانت المسابقة قد انطلقت في العام الماضي وركّزت في نسختها الأولى على مدينة البيرة، وفازت بالجائزة الأولى أروى معاذ عابد من البيرة، فيما خَصّصت مساحة كبيرة من أسئلتها في النسخة الثانية عن القدس، وفاز بالمرتبة الأولى المواطن الغزي محمد حسان فارس، وشارك فيها خلال الموسمين 2500 مشارك من فلسطين والعالم العربي، وبلغت قيمة جوائزهما 60.000 شيكل.