الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للعاملين بتربية قلقيلية يستنكر المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال في القطاع

نشر بتاريخ: 19/01/2008 ( آخر تحديث: 19/01/2008 الساعة: 16:12 )
قلقيلية- معا- استنكر المكتب الحركي للعاملين في مكتب التربية والتعليم في محافظة قلقيلية المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة "والتي فاقت كل معاني الإجرام وإرهاب الدولة المنظم".

جاء ذلك على لسان الناطق الإعلامي مراد اشتيوي الذي اعتبر أن القتل الذي تمارسه آلة الاحتلال ليس إلا وسيلة لثني الشعب الفلسطيني عن المطالبة بحقه المشروع في حياة أمنة وفي دولة مستقلة.

واستغرب اشتيوي الصمت الذي يخيم على الرأي العام العالمي وعلى الشرعية الدولية التي تقف مكتوفة الأيدي متفرجة على الجرائم التي تمارسها آلة القتل الإسرائيلية التي يذهب ضحيتها يوميا العشرات من الأبرياء من الأطفال والشيوخ والمرضى الذين يقضون يوميا جراء الحصار الذي يفرضه الاحتلال على قطاع غزة.

ودعا اشتيوي أبناء غزة لنبذ الخلافات والاحتكام للمنطق في التوحد لصد العدوان الإسرائيلي داعيا حركة حماس "للتراجع عن انقلابها الأسود الذي طال العديد من كوادر المقاومة من أبناء حركة فتح سواء بالقتل أو الاختطاف".

ودعا اشتيوي كافة القوى الدولية إلى النظر بكلتا عينيها إلى ما يرتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من قتل وإذلال متواصل مؤكدا أن الشعب العربي الفلسطيني في كافة أرجاء الوطن "سيظل صامدا مرابطا على أرضه حتى يتم دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف".