السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بيتونيا يبحث مع وفد فرنسي تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 30/08/2017 ( آخر تحديث: 30/08/2017 الساعة: 15:25 )
رئيس بلدية بيتونيا يبحث مع وفد فرنسي تعزيز التعاون
رام الله -  معا - بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع وفد من القنصلية الفرنسية  سبل تطوير شبكة المياه في المدينة لاسيما تطبيق الاتفاق مع مؤسسة المياه في مدينة "رين" وذلك بهدف دعم تطوير الشبكة وفتح أفق تعاون جديدة في كافة المجلات.
وأكد الوفد أن عمليات دراسة وبحث واسعة عن شبكة مياه المدينة تم من فحصها والاحياء في المدينة اضافة الى الاتفاق على الطريقة الانجع لمعالجة المشاكل الموجودة في شبكة المياه الحالية.
وأكد دولة أن ذلك يأتي من خلال التواصل الدائم مع مدينة "رين" من أجل العمل على تطوير شبكة مياه المدينة بشكل كامل، حيث سيتم وضمن المرحلة الاولى البدء بدراسة شبكة المياه في المدينة وتحديد أماكن بداية العمل حتى ينتهي بتطوير الشبكة بشكل كامل.
واطلع دولة الوفد الفرنسي على العقبات الاسرائيلية التي تحول دون تنفيذ البلدية لعدة مشاريع حيوية في المدينة وتخدم كافة القطاعات، مشيراً الى أن بلدية بيتونيا تسعى وبكل طاقاتها لتنفيذ مشاريع حيوية، اضافة الى المشاريع التي تخدم قطاع الشباب في المدينة.
واوضح دولة خلال اللقاء الذي حضره مدير البلدية محمد مجدوبة ان البلدية تتميز ايضاً بطابعها الاجتماعي وليس فقط تقديم الخدمات للمواطنين.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل ابرام تفاقيات وشراكة في عدة مجالات اهمها الثقافية والاجتماعية والتعليمية والرياضية، اضافة الى ارسال وفود من مدينة بيتونيا للاطلاع على التجارب الفرنسية في تلك المجالات.