الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العريية: الحصار والعدوان لن يكسرا إرادة شعبنا وعلى الرئاسة التوجه لمجلس الأمن لادانة اسرائيل

نشر بتاريخ: 20/01/2008 ( آخر تحديث: 20/01/2008 الساعة: 17:06 )
رام الله -معا- طالبت الجبهة العربية الفلسطينية المجتمع الدولي والهيئات الدولية التدخل السريع لكبح جماح الخرق الإسرائيلي الفاضح لكل الأعراف والمواثيق الدولية وعلى رأسها اتفاقيات جنيف الرابعة المتعلقة بحماية المدنين وقت الحرب وادارة ظهرها للالتزامات التي يفرضها عليها القانون كقوة احتلال لقطاع غزة من خلال فرض الحصار الذي طال كافة مناحي الحياة فيها أدوية ومستلزمات طبية وأغذية ضرورية ومساعدات إنسانية .

وقالت الجبهة في بيان وصل معا نسخة منه :"اننا نستغرب حالة اللامبالاة التي تعتري موقف المجتمع الدولي اتجاه العدوان الإسرائيلي و العقاب الجماعي الذي تمارسه إسرائيل ضد شعبنا فإننا نعتبر ان هذا الصمت هو خروج عن الأخلاق الإنسانية وتشجيع لإسرائيل على ارتكاب المزيد من الجرائم ".

وطالبنت القيادة الفلسطينية بضرورة التوجه إلى مجلس الأمن والى كافة المؤسسات الدولية ذات الصلة لإدانة إسرائيل وإلزامها بوقف عدوانها المتواصل ووقف العقاب الجماعي الممارس ضد شعبنا ورفع الحصار الخانق عن قطاع غزة .

واكدت الجبهة في بيانها ان الاحتلال واهم إذا ما تخيل أن العدوان والحصار ستكسر إرادة شعبنا وستثنيه عن مواصلة نضاله حتى تحقيق أهدافه الوطنية كاملة كما أقرتها الشرعية الدولية مهما بلغت شراسة وشدة عدوانه التي يستغل فيها حالة الانقسام في الساحة الفلسطينية التي ساهمت بشكل أساسي في تشويه صورة نضالنا الوطني.