الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بركات: حققنا الأهم أمام بوتان من خلال العودة بالنقاط الثلاث

نشر بتاريخ: 06/09/2017 ( آخر تحديث: 06/09/2017 الساعة: 18:26 )
بركات: حققنا الأهم أمام بوتان من خلال العودة بالنقاط الثلاث
ثيمبو - معا - الموفد الإعلامي للإتحاد - أشار المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عبد الناصر بركات، إلى أهمية الفوز الذي حققه الفدائي أمام مُضيفه المنتخب البوتاني بهدفين نظيفين، في اللقاء لذي أقيم مساء امس الثلاثاء، على إستاد تشانغ لي ميثانغ في العاصمة البوتانية ثيمبو، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

واعتبر بركات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب نهاية المباراة أن إهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال مجريات الشوط الأول ساهم في تأخر حسم النتيجة، كما أنه أثر على عدم الخروج من اللقاء بنتيجة أكبر.

كما أوضح بركات أن الجهاز الفني عمل خلال الشوط الثاني خاصة بعد انتهاء السوط الأول بالتعادل السلبي على معالجة الأخطاء وضرورة هز شباك المنافس، وهو ما نجح به لاعبو الفدائي من خلال تسجيل هدفين، مشيراً إلى أن الأهم قد تحقق في هذه المباراة من خلال العودة بالنقاط الثلاث وتحقيق الإنتصار الثالث على التوالي في هذه التصفيات.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني أنه سيتم خلال الفترة القادمة استخلاص العبر من هذا اللقاء ومعالجة الأخطاء التي تم ارتكابها، خاصة أن الفدائي سيتلقي الشهر المُقبل مرة أخرى المنتخب البوتاني في فلسطين، قبل ان يستضيف منتخب جزر المالديف في حين سيختتم تصفيات المجموعة بلقاء قوي أمام المنتخب العُماني الشقيق على أرض الأخير.

وفي نهاية حديثه وجَه بركات شكره لكافة لاعبي وطاقم المنتخب الوطني على التزامهم في هذه المهمة الوطنية، خاصة في ظل ابتعادهم عن عائلاتهم في أيام عيد الأضحى المُبارك.

أما لاعب خط وسط منتخبنا الوطني محمد يامين الذي أختير أفضل لاعب في المباراة، فقد عبر عن سعادته بهذا الإختيار، ومشيراً إلى أن ذلك جاء بفضل الجهد الجماعي الذي كافة اللاعبين طوال مجريات اللقاء، ومتمنياً أن يواصل الفدائي نتائجه الإيجابية في هذه التصفيات وأن يحقق فوزاً بعدد أكبر من الأهداف خلال لقاء الإياب بين المنتخبين الشهر المُقبل لحساب الجولة الرابعة في فلسطين.

من جهة أخرى، استقبل سعادة سفير دولة الكويت في بوتان فاضل سعود الحسن كافة أعضاء منتخبنا الوطني لكرة القدم على مأدبة عشاء في مقر إقامته في العاصمة البوتانية ثيمبو، حيث هنأ لاعبوا الفدائي على تحقيقهم نتيجة الفوز أمام المنتخب البوتاني ومواصلة تصدرهم لمجموعتم في التصفيات الآسيوية.

وتمنى الحسن أن يواصل المنتخب الفلسطيني تحقيق النتائج الإيجابية وأن يحسم تأهله إلة النهائيات المقررة في العام 2019 في الإمارات، معتبراً أن وجود فلسطين في المحافل الدولية على كافة المستويات له أهمية كبيرة وانعكاس إيجابي على القضية الفلسطينية العادلة، مؤكداً في الوقت ذاته على عمق العلاقات التي تربط بين الكويت وفلسطين على كافة المستويات منذ زمن طويل.

بدوره قدم المدير الإداري لمنتخبنا الوطني جبر جبارين شكره الجزيل باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لسعادة السفير الكويتي في بوتان، على هذه استضافته الكريمة لبعثة الفدائي، مقدماً له درعاً تذكارياً باسم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.