الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية

نشر بتاريخ: 06/09/2017 ( آخر تحديث: 06/09/2017 الساعة: 15:58 )
فلسطين تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الدولية
رام الله - معا : غادر الى العاصمه الاماراتية ابوظبي علي علا امين سر اللجنه البارالمبيه الفلسطينيه و رفيق ابو سيفين عضو اللجنة وذلك من اجل المشاركه في اجتماعات اللجنه البارالمبيه الدوليه كممثلين عن دولة فلسطين في اجتماع الهيئة العمومية للجنة البارالمبية الدولية .
وافاد " علا " ان برنامج اعمال الاجتماع يشمل عمل جلسات مناقشات لتقرير المالي والاداري للجنة البارالمبية الدولية والاقتراحات والتحضيرات لمدة ثلاث ايام تبدأ من اليوم 6 سبتمبر 2017 وتنتهي 8 سبتمبر 2017 تختم باجراء الانتخابات كما توجه علا من ابوظبي بالشكر والتقدير للامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة معالي الوزير عصام القدومي على دعمه وتوجيهاته لضرورة المشاركة في الاجتماع والوقوف الى جانب مرشحي الدول الصديقة والداعمة للقضية الفلسطينية .
وقد سبق مغادرتهم اجراء عدت اتصالات مع بعض الدول العربيه والاسلاميه والصديقه من اجل الترتيبات لدعم مرشحي الدول العربيه والصديقه .كما انه تم عقد اجتماع مع معالي الوزير عصام القدومي والذي من خلال اوضح مدى اهتمام القيادة الرياضية والسياسية بهذه المشاركة .
،وسوف يسعى علا وابوسيفين الى عقد اجتماعات مع اعضاء اللجان العربيه والاسلاميه والصديقه من اجل العمل على دعم فلسطين ومساعدتها في تطوير رياضة الاشخاص ذوي الاعاقه وخاصه دول الخليج العربي .
ويذكر ان هذا الاجتماع يعقد كل اربع سنوات من اجل اختيار لجنه بارالمبيه لتحضير للدوره البارالمبيه التي ستقام في طوكيو 2020 – اليابان .