الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يبعد أمين سر فتح بالقدس عن الأقصى

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 16:28 )
الاحتلال يبعد أمين سر فتح بالقدس عن الأقصى
القدس- معا- أصدرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي صباح، اليوم الثلاثاء، قرارا بإبعاد أمين سر حركة فتح اقليم القدس شادي مطور عن المسجد الأقصى لمدة 6 أشهرمن تاريخ اليوم.
وكانت مخابرات الاحتلال قد استدعت المطور للتحقيق صباح اليوم بعد اعتقاله للمرة الثانية خلال يومين بتهمة "مساعدة أهالي وتجار مدينة القدس" وتعزيز وجود حركة فتح في العاصمة المحتلة وتشكيل الخطر على الممتلكات والبشر.
وسلمت مخابرات الاحتلال اليوم قرار الابعاد بحق أمين سر فتح بالقدس لمدة 6 أشهر يمنع خلالها من الدخول والتواجد في المسجد الأقصى.
واعتبرت حركة فتح اقليم القدس أن هذا القرار يأتي في سياق الهجمة الاحتلالية الظلامية على القدس، مشيرة الى أنها رسالة بان الوجود الفلسطيني الوطني مُحارب من اليمين الاسرائيلي الذي يسعى لتهويد القدس بشكل تصاعدي.
وأضافت فتح اقليم القدس" على الاحتلال أن يمنع المستوطنين المتطرفين الذين يستبيحون المسجد الأقصى وليس منع أهالي المدينة وسكانها الأصليين من اداء الصلوات والدعاء في الأقصى".
وأكدت الحركة على أن هذا القرار لن يثنيها عن مواصلة المشوار الذي سلكته في الوقوف صفا واحدا مع أهالي العاصمة المحتلة وتقديم كل الدعم للمواطنين فيها الذين يتعرضون لهجمة اسرائيلية غير مسبوقة.