الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة العميد تلتقي فريقها المشارك في بطولة برشلونة الدولية

نشر بتاريخ: 12/09/2017 ( آخر تحديث: 12/09/2017 الساعة: 17:41 )
ادارة العميد تلتقي فريقها المشارك في بطولة برشلونة الدولية
الخليل: - معا - ناصر المحتسب: - التقت إدارة نادي شباب الخليل ممثلة بنائب رئيس النادي ناجي القواسمي وأعضاء الادارة بأولياء أمور اللاعبين لمواليد (2002) والفريق المشارك ببطولة برشلونة الدولية الشهر القادم في اسبانيا، بحضور رئيس جمعية قدامى نادي شباب الخليل الخيرية المربي الفاضل رجب شاهين وأعضاء إدارة الجمعية، رابطة مشجعي النادي، التراس الخليلي، وكوادر النادي وحشد من محبي العميد.
المهندس اسلام عثمان شاهين عضو الهيئة الإدارية للنادي ومسئول الفئات العمرية في نادي شباب الخليل قدم شرحا وافيا عن خطة إدارة النادي الاستراتيجية في بناء فريق مستقبلي واعد للعميد من أبناء أكاديمية العميد، وبين شاهين أهمية الاهتمام باللاعبين صغار السن واعتبرهم مستقبل النادي المشرق، وشدد المهندس اسلام شاهين مسئول الفئات العمرية في النادي على ان اهم المعايير المتبعة في اختيار واعتماد فرق الأكاديمية هو (الأخلاق) وثانيها المستوى الفني للاعب.

وبين شاهين انه تم اختيار اللاعبين حسب الكفاءة لتمثيل العميد في بطولة برشلونة الدولية المذكورة دون محاباة أو تميز، واعتبر ان اسم وسمعة نادي شباب الخليل أكبر من الجميع والمصالح الشخصية.
واجاب شاهين إجابات شافية ووافية على جميع استفسارات وتساؤلات الحضور (أولياء أمور، كوادر، جماهير) التي تتعلق بالأكاديمية ونهج عملها، أو فيما يتعلق بالفريق المشارك ببطولة برشلونة الشهر القادم التي لاقت الاستحسان والترحاب من الجميع.

وجاءت مجموعة من المداخلات التي اثرت اللقاء لكل من: مراد أبو رجب، ناجي القواسمي، زياد أبو رموز، أبو ناصر حميدات، أبو ماهر الجعبري، زين التكروري، عامر سدر، محمد نيروخ، طه سدر، فايز نصار، أنور العويوي حيث صبت جميعها لمصلحة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل".
كما قامت إدارة النادي بتكريم كلا من: فايز نصار مدير الأكاديمية، عبد أبو عيشه ممثل رابطة المشجعين ومصطفى أبو رموز على جهودهم الحثيثة الموصولة في خدمة أبناء الأكاديمية.