الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة توزع القرطاسية على طلبة "الانجاز" بذكور خربثا المصباح

نشر بتاريخ: 11/10/2017 ( آخر تحديث: 11/10/2017 الساعة: 13:19 )
رام الله- معا- في اطار حرصها على دعم وتشجيع طلبة الانجاز ،وتقديرا منها للعلم الذي يقود إلى جيل مثقف وقادر على استكمال مسيرة التحرر وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية ، قامت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، اليوم الاربعاء بتوزيع الاقلام والدفاتر على طلبة الثانوية العامة في مدرسة ذكور خربثا المصباح الثانوية .
وقال مسؤول الجبهة في المنطقة الغربية خالد مصلح ، نحرص في كتلة نضال الطلبة على التواصل المستمر مع الطلبة ، وخصوصا طلبة الانجاز الذين يمروا بضغط نفسي في هذه المرحلة التي تشكل علامة فارقة نحو الانتقال الى الجامعات ، وما يتلبه ذلك من دعم معنوي يعزز من ثقتهم بنفسهم .
وتابع مصلح نضال الطلبة تضع على سلم أولوياتها الاعتناء بشريحة الطلاب ، فهم الامل بمستقبل الوطن من خلال تواجدهم على مقاعد الدراسة ،و ان الطلاب منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وهم في مقدمة الصفوف للدفاع عن قضية شعبنا.
وأضاف ان القطاع الطلابي هو الطليعة والمستقبل لوطننا ولشعبنا حيث ان الشريحة الطلابية تمثل القاعدة الاوسع بالمجتمع الفلسطيني وان الجبهة تسعى لتوفير متطلبات العملية التعلمية وممارسة سياسة التعليم المجاني.