الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زياد: صور أطفال الخليل شاهدة على جرائم الاحتلال ضد الانسانية

نشر بتاريخ: 14/10/2017 ( آخر تحديث: 14/10/2017 الساعة: 14:19 )
أبو زياد: صور أطفال الخليل شاهدة على جرائم الاحتلال ضد الانسانية
رام الله - معا - قال المتحدث باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح للأعلام الدولي زياد ابو زياد ان الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على أطفال فلسطين واخرها ما حدث في الخليل هي جرائم ووصمة عار في جبين من يسكت عليها من المجتمع الدولي.
وادان أبو زياد الاعتداءات الإسرائيلية الوحشية على أطفال في مدينة الخليل ووصف الصور التي نشرت على وسائل الاتصال الاجتماعي بالشاهد على ما يحدث من جرائم لا يوجد شريعة لا دينية ولا قانونية دولية تسمح بحصولها.
وتساءل أبو زياد عن سكوت المجتمع الدولي على ما يحدث وطالب الاتحاد الأوروبي والجمعية العامة للأمم المتحدة بإدانة ما يحدث من تطبيق لسياسة إسرائيل الاحتلالية التي تمثل صورة حية لسياسة الابرتهايد والقمع ومنع الحريات والاستهداف للأطفال الذين لا حول ولا قوة لهم.
وأكد أبو زياد انه لا يمكن ان يكون هنالك ازدواجية في الموقف عند الحديث عن سياسة الاحتلال وموقف المجتمع الدولي اتجاهه مؤكدا ان شعب فلسطين بحاجة ان يوفر المجتمع له كل حماية ممكنه لحماية اطفاله الذين يتم مهاجمتهم جسديا ونفسيا مؤكدا عقبات ذلك على حياة كل طفل يمر بهذه التجربة التي لا يوجد مثيل لها في عام 2017 حول العالم الا في إسرائيل وسياستها القمعية المتعمدة اتجاه الشعب الفلسطيني لمنعه من تمثيل نفسه او تعبيره عن رايه ونيل حقوقه الأساسية.