الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تؤمن ملابس واغطية شتوية للاسرى

نشر بتاريخ: 23/10/2017 ( آخر تحديث: 25/10/2017 الساعة: 11:40 )
د.غنام تؤمن ملابس واغطية شتوية للاسرى
رام الله - معا - أمنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، بدعم من القطاع الخاص ممثلا باتحاد الغرف التجارية وغرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة والتنسيق مع هيئة الأسرى وعدد من الأسرى المحررين مستلزمات ستصل لعدد من الأسرى في سجون الإحتلال، حيث سيتم العمل على تسليمها استباقا لفصل الشتاء حيث تحتوي على اغطية شتوية وملابس تقيهم من برد الشتاء خصوصا في ظل سياسة الاهمال المتعمد من قبل السجان لاحتياجاتهم ومستلزماتهم.

وأكدت المحافظ أن العمل والتعاون والتكامل في سبيل أسرانا وأسيراتنا وعائلاتهم واجب وطني واجتماعي وانساني، مبرقة بتحيات فخرها واعتزازها بالأسرى البواسل والأسيرات الماجدات، مشيرة أن من يقيد حريته من أجل حرية شعبه يستحق من الجميع التكاتف في سبيل نصرته، شاكرة المتبرعين على مساهماتهم المجتمعية الدائمة.

وشددت المحافظ أن تعليمات الرئيس بالتواصل وتلمس احتياجات عائلات الأسرى والأسيرات هي تأكيد على أن قضيتهم تمثل كل فلسطيني، مشيرة إلى أن هذا الإحتلال لن يكسر عزيمة شعبنا وإرادته بالبناء والتطوير برغم من كافة الإجراءات القمعية.
وقالت غنام أن الحرية لأسرانا هي حق على العالم أجمع التدخل لإحقاقه، مشيرة أن من واجبنا مساندتهم بكافة السبل الى حين حريتهم.

وعبرت غنام عن فخرها بالقطاع الخاص الفلسطيني المنتمي مشيرة إلى بصماتهم المتميزة على كافة المستويات، مشيدة بغرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة واتحاد الغرف التجارية ممثلة بالأخ خليل رزق لتشبيكهم الدائم مع المحافظة في سبيل خدمة المجتمع.