الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

في اختتام ربع النهائي لبطولة كأس القدس جباليا النزلة يلتحق بالمتأهلين إلى نصف النهائي بفوزه على اليرموك

نشر بتاريخ: 24/01/2008 ( آخر تحديث: 24/01/2008 الساعة: 14:13 )
بيت لحم - معا أحمد المشهراوي- التحق جباليا النزلة - من أندية الشمال- بالأندية المتأهلة إلى دور نصف النهائي بفوزه على منافسه اتحاد جباليا بهدف وحيد أحرزه النجم علي أبو شباك في مجريات الشوط الثاني، في اللقاء الذي جرى أمس على إستاد فلسطين بالمدينة، ضمن منافسات بطولة كأس القدس التي تطلقها الإدارة العامة للشؤون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

وسيلاقي جباليا النزلة لاحقاً في دور نصف النهائي نادي الرضوان، الذي أكد فوزه أمس الأول على جاره اتحاد جباليا، فيما يحدد التنافس بين الطرفين الآخرين في مواجهة الصداقة ونماء - من أندية الشمال أيضاً.

تبادل الفريقان الهجمات، وسعى كل منهما للتسجيل، خاصة اليرموك عن طريق الثلاثي علي الملاحي، و محمد أبو غليون ونافذ سعد، وتوالت الفرص للفريق، فأرسل الملاحي كرة صاروخية علت العارضة، وسدد سعد كرة قوية على مشارف المنطقة مرت بجانب القائم الأيسر، بالمقابل تحرك جباليا النزلة عن طريق علي أبو شباك ومحمد عبيد، وأتيحت العديد من الفرص عن طريق العبيد عبر انطلاقاته السريعة، إلا أنها لم تترجم إلى فرص حقيقية.

وفي الشوط الثاني بدأ النزلة مستحوذاً على الكرات عبر هجمات العبيد وأبو شباك، وحاول الفريق الوصول مراراً إلى منطقة منافسه، ليتمكن أبو شباك من إحراز هدف فريقه الوحيد والمباراة من تمريرة متقنة عن طريق أدهم أبو ركبة، أرسلها تتهادى في الشباك في الدقيقة 76، بعدها حاول اليرموك التعديل خاصة بعد إشراك البديل خالد راضي، إلا أن النتيجة ظلت على حالها بفوز جباليا النزلة بهدفه الوحيد وتأهله.

حكم المباراة: عماد حسن للساحة، وساعده أحمد شبير، وصدقي شيخ العيد، والدولي عارف الجمل رابعاً، وراقبها محمد صيام للحكام، و عبد ربه الطهراوي للمسابقات.