الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يزور "الوطنية" في غزة للتهنئة ويؤكد على عمق العلاقة

نشر بتاريخ: 26/10/2017 ( آخر تحديث: 26/10/2017 الساعة: 20:00 )
غزة - معا - قدّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الخميس، التهاني والتبريكات لشركة الوطنية موبايل بمناسبة بدء تقديم خدماتها في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير صيدم لمقر الشركة في غزة، اليوم، يرافقه وكيل الوزارة د. بصري صالح والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد ود. زياد ثابت ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي ومدير الرواتب في الوزارة أمجد أبو حسين ومدير شؤون الموظفين مهند أبو شمة والقائم بأعمال مدير الإعلام التربوي ثائر ثابت، فيما كان في استقبال الوزير المدير التنفيذي للشركة في القطاع هيثم أبو شعبان وأسرة الشركة.

وفي هذا السياق، أكد صيدم على الشراكة البناءه مع "الوطنية موبايل" في عديد البرامج التي تصب في صالح خدمة القطاع التعليمي، والعمل يداً بيد لاستكمال من تصبو إليه الوزارة من إيجاد نظام تعليمي شامل ومتكامل.

وأشار صيدم إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص استراتيجية، وتتمحور حول خدمة قطاع التعليم ورواده، مشيداً بهذه الشراكة التي تساند الوزارة في جهودها التطويرية، بما يحقق رفعة التعليم بما يشمل تحقيق المزيد من النجاحات على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبه، رحب أبو شعبان بالوزير صيدم وأركان الوزارة، شاكراً لهم جهودهم المثمرة في تطوير المسيرة التعليمية التعلمية، مؤكداً التزام "الوطنية موبايل" بواجبها اتجاه التعليم ودعمه بكل السبل الممكنة، وبشكل خاص في قطاع غزة.