الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صيدم يلتقي المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية

نشر بتاريخ: 05/11/2017 ( آخر تحديث: 05/11/2017 الساعة: 18:31 )
رام الله -معا - التقى وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم بأمانة سر المكتب الحركي للوزارات والهيئات الحكومية، في مكتبه اليوم، بحضور أمين سر المكتب هيثم عمرو، وأعضاء أمانة السر.

وأكد صيدم أن المكتب بما يتبناه من نهج شمولي في العمل يعزز روح تكامل الجهود، متمنياً لهيئة سر المكتب النجاح في مهامه، شاكراً أمانة سر المكتب الحركي المركزي على الأفكار البناءّة التي طرحت خلال اللقاء، والتي تعبر عن رؤية ثاقبة للأمور.

وأبدى صيدم استعداده لتقديم الدعم الممكن للمكتب في أنشطته التي تتنوّع لتطال مجالات عدّة، مثمناً الوقفة الطيبة للمكتب وكوادر الوزارات وموظفيها في الفعاليات التي نظمّت مؤخراً في مناسبات مختلفة، مشدداً على ضرورة مواصلة الاهتمام بالزخم المتآتي من هذه المشاركات لصالح إسناد جهود الرئيس والقيادة والحكومة.

من جهته، بارك المكتب الحركي المركزي عبر أمين سرّه الإنجاز الأخير في اليونسكو باعتماد قرار داعم للتعليم في فلسطين، مثمناً ما تقوم به الوزارة من جهود نوعية وتحديداً في مجال التثقيف، ورعاية الإبداع الكامن لدى الطلبة والمعلمين على حد سواء، كما أكد الأعضاء أن المكتب معني بعديد الخطوات النوعية التي تشكّل إسنادا للبناء المؤسساتي، من جهة، ولجهود الرئيس محمود عباس من جهة أخرى.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على تنظيم لقاءات دوريّة لمواصلة التشاور في التعاون والتنسيق بين الطرفين.