الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأقصى تستقبل وفدا من بنك فلسطين

نشر بتاريخ: 08/11/2017 ( آخر تحديث: 08/11/2017 الساعة: 14:05 )
جامعة الأقصى تستقبل وفدا من بنك فلسطين
غزة- معا- استقبل رئيس جامعة الاقصى الدكتور كمال العبد الشرافي بمكتبه في غزة، وفداً من بنك فلسطين برئاسة علاء رضوان نائب المدير العام، ومدير فرع غزة أ.عماد الغلاييني.
ورافق الشرافي في الاستقبال أ. أياد أبو هين عضو مجلس الامناء والنواب ومستشاري الرئيس.
ورحب د. الشرافي بالوفد، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً نبذه تعريفية عن الجامعة والمشاريع التنموية التي تحظى بها، بالإضافة الى المساعدات والبرامج التي تقدمها للطلبة، مثمناً الجهود التي يبذلها بنك فلسطين في دعم المشاريع الاقتصادية في القطاع، والذي ينعكس على النمو والتحفيز الاقتصادي وخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.
وأكد على ضرورة التعاون ما بين المؤسسات الوطنية وجامعة الأقصى على وجه الخصوص باعتبارها أكبر الجامعات الحكومية، مقدرا جهود بنك فلسطين في دعم القطاعات المختلفة خاصة التعليمية.
أشاد الشرافي بأداء البنك ووقوفه إلى جانب مجتمعه الفلسطيني عبر مساهماته في المسؤولية الاجتماعية، متمنيا استمرار العلاقة ما بين الجامعة وبنك فلسطين.
ومن جهته، بين أ. رضوان حرص إدارة بنك فلسطين على مد جسور التعاون مع جامعة الأقصى وذلك لدعم قطاع التعليم من باب المسؤولية الاجتماعية، مثمناً دور الجامعة في تنمية قدرات الطلبة وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة، شاكراً إدارة الجامعة على حسن الاستقبال.