الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المخابرات يزور بلدية بيتا

نشر بتاريخ: 13/11/2017 ( آخر تحديث: 13/11/2017 الساعة: 13:00 )
نابلس- معا- زار وفد من جهاز المخابرات العامة في نابلس يرأسه مدير امن المؤسسات مخابرات نابلس مقدم عامر دويكات وعدد من الضباط، بلدية بيتا ضمن البرنامج المعد من قبل مخابرات المحافظة للهيئات المحلية والبلدية.
واستقبل الوفد رئيس البلدية فؤاد معالي وعدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفي بلدية بيتا.
ونقل الوفد تحيات اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة ومدير مخابرات المحافظة العميد جمال شراكة، وذلك من اجل تعزيز العلاقات ودعم سبل التواصل مع بلدية بيتا والوقوف والمساندة الى جانبها في تقديم خدماتها التي تعود بالصالح العام في تنمية وتطوير المستدام والتي تلبي احتياجات المواطنين وتحقيق اهداف البلدية التي تخدم الصالح العام والتغلب والمساعدة في حل الاشكاليات والمعيقات التي قد تواجة البلدية.
من جهته، شكر رئيس بلدية بيتا رئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج لهذة اللفتة والدعم والتواصل من قبل جهاز المخابرات لبلدية بيتا، واعضاء وموظفي البلدية.
واعتبر رئيس البلدية ان هذه الزيارة تؤكد التكامل بين مؤسسات واجهزة السلطة نحو بناء الدولة بقيادة الرئيس محمود عباس حفظة الله، وتحدث بالعديد من المشاريع التي تنوي البلدية على تقديمها من تحسين الخدمات، ودعم مشروع تسوية الاراضي (الطابو).
واطلع الوفد على العديد من الاشكاليات التي تواجهه البلدية لفرض حالة الاستقرار وتقديم الافضل وتنسيق الترتيبات للعمل المشترك في تذليل هذة العقبات والمعيقات.