الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية تنظم امسية رمضانية

نشر بتاريخ: 08/10/2005 ( آخر تحديث: 08/10/2005 الساعة: 20:30 )
غزة- معا - نظمت كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة أمس الأمسية الرمضانية الأولى لطلبة الكلية الجدد وطلبة الثانوية العامة المشاركين في مسابقة المواقع الالكترونية بمشاركة رئيس مجلس الأمناء وعميد الكلية .

واكد المهندس جمال الخضري رئيس مجلس الأمناء خلال الأمسية ان هذه الكلية استطاعت ان تقدم نموذجا يحتذى به وهي تطمح الى تحويل الكلية الى جامعة تقدم مختلف الخدمات والاختصاصات التطبيقية والمهنية لمجتمعنا الفلسطيني ، منوها الى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق الجميع بعد رحيل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واشار الخضري الى ما تتمتع به الكلية من ثقة واسعة لدى المجتمع الفلسطيني ومؤسساته الرسمية والأهلية حيث استطاع خريجو الكلية ان يثبتوا أنفسهم في كل موقع شغلوه وفي كل وظيفة تقدموا لها .

وشكر يحي السراج عميد الكلية كافة الطلبة الجدد في العام الدراسي الجديد مشيرا الى ان اكثر من 1400 طالب من الطلبة الثانوية العامة قد شاركوا في هذا المسابقة التي نظمت عبر موقع الكلية على الانترنت .

واضاف السراج ان الكلية تمتاز بتوفير للاختصاصات المتعددة والمتميزة في مجالات التعليم المهني والتقني في فلسطين ، مؤكدا في الوقت نفسه ان الكلية تعمل دوما على ترسيخ وتقوية علاقاتها بالمجتمع الفلسطيني على اختلاف شرائحه ومؤسساته.

وتخلل الأمسية العديد من الفقرات والمسابقات وكما تم سحب الجوائز الكبرى للطلبة المشاركين في المسابقة الالكترونية .